الرائد/ سعيد عبيد الكتبي
رئيس تحرير مجلة الجندي
Maj./ Saeed Obeid Al Ketbi
Editor-in-chief

سنبقى على العهد محافظين

ارتفعت أعلام الدولة بعد حداد استمر 40 يوماً على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” الذي استمر عطاؤه قائداً للوطن منذ أن تولى رئاسة دولة الإمارات في الثالث من نوفمبر 2004، حاملاً راية والده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وباني الاتحاد “طيب الله ثراه”، محافظاً على الأمانة، ومكرِّساً حياته خدمة للوطن والمواطن، سطَّر خلالها إنجازات خالدة على المستوى المحلي والعربي والدولي.

وكانت البلاد قد شيعت في يوم الجمعة الثالث عشر من شهر مايو الماضي فقيد الوطن الذي عرفته الإنسانية من خلال أياديه البيضاء الممتدة في جميع أنحاء العالم، وتزخر مسيرته “رحمه الله” بالإنجازات والمبادرات من أجل تحسين جودة حياة المواطن، وتحقيق الرفاه والحياة الكريمة لأبناء الإمارات.

ستبقى مسيرة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” نبراساً تقتدي به الأجيال، بعد أن ترك إرثاً حافلاً بالعطاء والإنجاز وبصمات خالدة في شتى المجالات التنموية والإنسانية. وسيبقى رمزاً لشعبه وأمته وأحد العظماء الذين أنجبهم التاريخ. ومما يبعث فينا الأمل أن عضدك سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” يحمل راية والد الأمة، زايد الخير، لتستمر المسيرة المباركة بإذن الله، ولن تتوقف إلى الأبد.

وسيبقى علم الإمارات مرفوعاً فوق هامات السحاب تحرسه سواعد أبناء الوطن من أقصاه إلى أقصاه، تفديه بالغالي والنفيس، تقدم أرواحها رخيصة في سبيله، كيف لا، وهو عزة شموخها وعنوانها، هذا العلم الذي رفعه أبناء الإمارات في كافة أصقاع العالم، مباهين به الأمم، وكانوا حُرّاساً أمناء عليه..

حفظ الله عَلَمَنا، وحفظ وطننا، وسنبقى على العهد محافظين، عيناً لا تنام تحرس عَلَم الإمارات عالياً خفاقاً.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض