الرائد/ سعيد عبيد الكتبي
رئيس تحرير مجلة الجندي
Maj./ Saeed Obeid Al Ketbi
Editor-in-chief

القيادة الرشيدة تثمِّن عطاء المتميزين

اعتادت دولة الإمارات منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” على تشجيع المتميزين وكل من له بصمة في بناء هذا الوطن الغالي ومكافأتهم بما يليق بإنجازاتهم، وذلك تكريماً لما قدموه من أجل بناء صروح هذه الدولة الشابة التي أصبحت اليوم تباهي بأبنائها الأمم، وتفاخر بإنجازاتهم التي وصلت إلى عنان السماء.

وسار على هدي المغفور له الشيخ زايد أبناؤه البررة من بعده، فقد تعلموا على يديه “رحمه الله”، وصبّوا جل اهتمامهم في بناء الدولة وأولوا أبناءها اهتمامهم وتشجيعهم بلا حدود.

من هذا المنطلق، وعرفاناً وتقديراً لأبناء الوطن المخلصين، منح سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله” معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع “وسام الاتحاد” تكريماً له وتقديراً لعطائه وجهوده المخلصة في خدمة الوطن.

وقد جاءت هذه المكرمة تجسيداً لرؤية القيادة الحكيمة وحرصها على تكريم أبناء الوطن المخلصين وأصحاب الكفاءات والجهود المتميزة في خدمة الوطن والإسهام في تنميته وتقدمه في مختلف المناصب الوظيفية.

ويعد تكريم المتميزين حافزاً لكل منتسبي وزارة الدفاع، لما يُمثله من دافع معنوي وتشجيع كبير لتحقيق المزيد من الإنجازات.

حقاً.. لقد مُنِحَ هذا التكريم لمن هو أهل له، فهو تكريم صادف أهله، وجاء من والد الجميع لمن يستحق.

مجلة الجندي تُثَمِّن جهود وزارة الدفاع في رسم الخطط من أجل إحداث طفرة كبيرة في مستوى أدائها وتمكينها من الاحتفاظ بمكانتها ودورها وإسهامها البارز في جهود تحقيق الأمن والأمان والسلام والاستقرار.

نبارك لمعالي وزير الدولة لشؤون الدفاع بهذه الثقة الغالية، ونحن على ثقة بأن معاليه جدير بهذا التكريم.

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض