ولي عهد الفجيرة

محمد الشرقي: عيد الاتحاد الـ52 مناسبةٌ غالية لاستذكار إنجازات وطننا في جميع المحافل

قال سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة إن عيد الاتحاد الـ52 مناسبةٌ غالية لاستذكار إنجازات وطننا في جميع المحافل.

وأضاف سموه في كلمة له بهذه المناسبة : “بمشاعر الفخر والاعتزاز، نحتفل اليوم بالمناسبة الأغلى على قلوبنا، وبالتاريخ العظيم لوطننا، في عيد الاتحاد الثاني والخمسين نستذكرُ المبادئ الراسخة التي قام عليها اتحاد الإمارات المتين، وأسسه الثابتة في وجدان أبناء الإمارات، لتبقى امتدادًا لماضي بلادنا، ونهجًا نسيرُ عليه اليوم، وتحفظه الأجيال في المستقبل”.

وقال : “ في عيد الاتحاد الثاني والخمسين، نوثّق ما وصلت إليه دولة الإمارات من إنجازات خلال مسيرة خمسة عقودٍ من الزمن، تحقّقت بفضل الله، وقامت على سواعد أبناء الإمارات المخلصين، وعقولهم النيّرة، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة” حفظه الله “ ، وإخوانه أعضاء المجلس للأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائرين على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والمؤسسين الأوائل لصرح الاتحاد، وبُناة وحدتنا الوطنية، وراسمي ملحمة بلادنا في البذل والعطاء والعمل”.

وأضاف : ” نحتفلُ اليوم بما حقّقته الإمارات من رِفعةٍ وسيادة، وإنجازات خالدة لاتزال تسطّر اسمها وأمجادها في المحافل العالمية، مؤكّدين عزمنا ومواصلتنا مسيرة بناء الوطن، وازدهاره، والمحافظة على أصالة جذورنا وقيمنا الإسلامية والعربية، وحِفظ إرث اتحادنا الغالي ومُقدّراته النفسية ومُكتسباته الغالية.. إنّ هذه المناسبة، تاريخٌ يُجدّد عزمنا وعزيمتنا على مواصلة العمل في مسيرة التنمية الشاملة، والسير بخُطى واثقة وطموحات استثنائية تعزز النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة على كافة المستويات، وهي تذكيرٌ مستمرٌ بالمكانة العالية التي استحقتها الإمارات في تمكين الإنسان، وحفظ كرامته، وتوفير حياة كريمة له.. نُبارك لحكومة الإمارات، ولشعبها والمقيمين على أرضها الطيبة، داعين الله عزّ وجلّ أن يديم على بلادنا الأمن والأمان والاستقرار والرخاء”.

Youtube
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض