توقيع-الاتفاقية-كندا (2)

مذكرة تفاهم بين مجلس الإمارات للشركات الدفاعية ومجلس الأعمال الكندي

وقَّع مجلس الإمارات للشركات الدفاعية ومجلس الأعمال الكندي في أبوظبي، يوم 24 فبراير 2023، مذكرة تفاهم بشأن تسريع التعاون واستكشاف فرص تنمية الأعمال في قطاع الصناعات الدفاعية.

وقًّع المذكرة في جناح مجلس التوازن في معرضي “آيدكس ونافدكس 2023” كل من منى أحمد الجابر، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للصناعات الدفاعية، وضياء حسين، رئيس مجلس الأعمال الكندي، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين. وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون الثنائي بين مجلس الإمارات للشركات الدفاعية ومجلس الأعمال الكندي في أبوظبي لاستكشاف مختلف فرص تنمية الأعمال لأعضائهما بما يحقق دعم وتطوير قطاع الصناعات الدفاعية.

وفي أعقاب التوقيع، عبَّرت منى الجابر عن سعادتها بتوقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين وقالت: “سيساهم التعاون بين الطرفين في تعميق الشراكة بين الشركات الدفاعية في دولة الإمارات وكندا.”

وأضافت: “نتطلع إلى دعم الشركات الأعضاء في المجلسين وتسهيل التواصل مع قطاع الأعمال في دولة الإمارات من خلال منصاتنا المختلفة بما يتماشى مع أهداف المجلس لدعم وتمكين الشركات الدفاعية الإماراتية”.

وقال ضياء حسين من مجلس الأعمال الكندي، إن مذكرة التفاهم تُظهر مدى التزام مجلس الإمارات للشركات الدفاعية ومجلس الأعمال الكندي بتعزيز التعاون واستكشاف فرص تنمية الأعمال في قطاع الصناعات الدفاعية.. نحن متحمسون لدعم الشركات الأعضاء في المجلسين لتطوير المشاريع التي ستعود بالفائدة على الدولتين.

وأشار إلى أن هذه المذكرة بمثابة تأكيد للعلاقات القوية بين دولة الإمارات وكندا والإمكانات المتاحة للنمو والتعاون المستقبلي.

Facebook
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض