w9800ihr1k81qiypn

سيف بن زايد يشهد حفل ختام درع التفوق لبطولة محمد بن زايد آل نهيان السابعة للجوجيتسو

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الحفل الذي نظمته وزارة الدفاع في ختام درع التفوق لبطولة «محمد بن زايد آل نهيان السابعة للجوجيتسو» بمركز التربية الرياضية العسكري في أبوظبي.

حضر الحفل معالي الفريق الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار الضباط من وزارتي الدفاع والداخلية.

التكريم

وكرم سموه المتنافسين في البطـــولة، والقيــــادات الفائزة بدرع التفوق العـــام للأنشطة الرياضية، وهنأ الفائزين على عطائهم وتميزهم وما أظهروه من مهارات وقدرات فنية وكفاءة عالية، مقدماً سموه الشكر لمنظمي البطولة والمشاركين فيها، والتي تعزز التنافس الشريف، وتعمل على صقل المواهب وتنمية الروح والاستعداد البدني والصحي.

المشاركون

شارك في البطولة عدد من منتسبي وزارة الدفاع، يمثلون مختلف القيادات والوحدات، حيث حصل فريق قيادة القوات البرية على المركز الأول ودرع التفوق لبطولة محمد بن زايد آل نهيان السابعة للجوجيستو، وفريق قيادة حرس الرئاسة على كأس المركز الثاني، وفريق قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي على كأس المركز الثالث، بعد منافسة قوية بين المشاركين، الذين قدموا مستويات مميزة، أشاد بها الحضور.

وتضمن الحفل أيضاً تكريم القيادات الفائزة بدرع التفوق العام للأنشطة الرياضية، حيث حصلت قيادة القوات البحرية على كأس القيادة المتميزة للأنشطة الرياضية لوزارة الدفاع، وحصلت قيادة الإسناد المشترك على المركز الأول بدرع التميز للقيادات الإدارية، وقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي على المركز الأول بدرع التفوق العام للأنشطة الرياضية للإناث، ونالت قيادة القوات البرية المركز الأول ودرع التفوق العام للأنشطة الرياضية لوزارة الدفاع للعام التدريبي 2023.

أهداف البطولة

تأتي هذه البطولة، في إطار حرص الوزارة على رفع مستوى اللياقة البدنية لمنتسبيها، ليكونوا قادرين على القيام بالمهام المكلفين بها، وإتاحة الفرصة لجميع الفئات العمرية لتطبيق المهارات المكتسبة في رياضة الجوجيستو، ورفع الروح المعنوية، وتنمية روح التحدي، واختيار المتميزين لتشكيل المنتخبات العسكرية التي تمثل الوزارة في جميع المحافل.

Facebook
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض