الرائد/ سعيد عبيد الكتبي
رئيس تحرير مجلة الجندي
Maj./ Saeed Obeid Al Ketbi
Editor-in-chief

بناء الوطن والمواطن

يحظى شباب الإمارات باهتمام بالغ من القيادة الرشيدة، وخاصة مجندي الخدمة الوطنية، وتأتي سعادة المواطن ورفاهية المجتمع وبناء الإنسان الإماراتي على رأس أولويات القيادة الرشيدة التي تسهر على راحة المواطنين في كافة أرجاء الوطن، من دون كلل أو ملل.

وقد تمثَّل حرص القيادة الرشيدة على أبناء الوطن كافة، وخاصة منهم مجندو الخدمة الوطنية الذين وهبوا أنفسهم وقدموا أرواحهم رخيصة للدفاع عن تراب الوطن ومنجزاته، بإقامة معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون حلقة وصل بين مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية والجهات المشاركة فيه من القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص، حيث يوفر فرصاً فريدة لأبناء وبنات الوطن لكسب مهارات جديدة والانخراط في سوق العمل والتعرف على أحدث الاتجاهات في هذا المجال.

وتتماشى هذه الجهود الدؤوبة مع إيمان القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بمواطنيها وشبابها، وتوفير فرص العمل والتعليم لهم وتطوير قدراتهم، باعتبارهم محور رؤية القيادة الرشيدة في الدولة، الرامية إلى خدمة الوطن في المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية.

وتنفيذاً لتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، ستقام الدورة السابعة من معرض الخدمة الوطنية للتوظيف والذي يُعد حدثاً محورياً لكل من الباحثين عن وظائف، ويعكس مسؤولية واهتمام دولة الإمارات بأبنائها من مجندي الخدمة الوطنية، ويأتي هذا الحدث في وقت يكافح فيه العالم من أجل تحقيق الانتعاش الاقتصادي ويحتاج إلى عمالة ماهرة للمساهمة الإيجابية في مختلف القطاعات.

ستظل الإمارات وقيادتها الرشيدة عيناً لا تنام، وفيَّة لأبنائها، تسهر على راحتهم، وتوفر لهم كل سُبُل العيش الكريم، تقابلهم حباً بحب، ولا تدّخر وسعاً في تذليل أي عقبة تقف في طريق سعادتهم.. وهم كذلك نذروا أنفسهم ليكونوا سيفاً ودرعاً لهذا الوطن الغالي.

 

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض