محمد علي الكتبي​
رئيس التحرير السابق لمجلة الجندي

عام الاستعداد للخمسين

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أعلن سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن العام 2020 سيكون “عام الاستعداد للخمسين”، من خلال الانطلاق في أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد للسنوات الخمسين المقبلة على كافة مستويات الدولة الاتحادية والمحلية.
وبهذه المناسبة، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة مقبلة على مرحلة مهمة في تاريخها الحديث، وهي تستعد لبلوغ يوبيلها الذهبي، يملؤها الأمل والطموح لوضع بصمتها الحضارية الخاصة في مسيرة التاريخ الإنساني.
وستحقق دولة الإمارات بإذن الله تعالى هدفها في أن تصبح واحدة من أفضل دول العالم بحلول الذكرى السنوية لقيامها في عام 2071، وهذا الهدف سيتحقق بإرادة أبناء الإمارات وتكاتفهم وحبهم لوطنهم والتفافهم حول قيادتهم. إن نجاحات العقود الخمسة الماضية وإنجازاتها التي حازت على إعجاب العالم وتقديره واحترامه، تحققت بالجهد والعزيمة والتفاني.. والدولة بحاجة خلال العقود الخمسة المقبلة إلى مضاعفة هذا الجهد ومواصلة العمل والكفاح لأن الطموح أكبر، والتحدي أصعب، والمنافسة أشد وأقوى، والتحولات أسرع وأعمق، وهذا يضع مسؤولية كبيرة على كل فرد من أفراد الوطن، ويجعل الأعوام المقبلة للعمل والاجتهاد والمثابرة.
خمسون عاماً من الإنجازات التي بهرت العالم، بدأها الآباء المؤسسون، واستكملها قادة استثنائيون، لتقود اليوم مرحلة مهمة تنشر بتاريخ جديد يكتبه وطن الفخر والرفعة.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض