pic_slideshow

معرض دبي للطيران 2021 يستقطب الشركات الناشئة في قطاع صناعة الطيران والدفاع لإطلاق فعالية «فيستا»

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أعلن معرض دبي للطيران 2021 الذي تنطلق فعالياته من 14 إلى 18 نوفمبر المقبل في مطار آل مكتوم الدولي عن إطلاق فعالية خاصة للشركات الناشئة تحت اسم «فيستا» تستهدف المبتكرين والمبدعين لاستعراض أحدث التقنيات والحلول الخاصة بهم والتي من شأنها تسريع مستقبل نمو صناعات الطيران والدفاع.

وتجمع الفعالية بين الشركات الناشئة وأصحاب رؤوس المال الباحثين عن مبتكرين ورواد أعمال جدد ذوي قدرة تنافسية ضمن القطاع، كما سيشارك فيها العديد من القادة المحليين والرؤساء التنفيذيين والمستثمرين والمطورين والمشغلين وغيرهم من الخبراء، فضلاً عن رواد أعمال من الشركات العالمية الناشئة الذين نجحوا في أعمالهم لإلهام وتوجيه الشركات الناشئة الطموحة.

وسيضم المعرض الذي يمتد على مدار 5 أيام مجموعة من البرامج والفعاليات بالتعاون مع شركة «جوثامز» الأولى من نوعها في المنطقة والعاملة في مجال تسريع تنمية الأعمال وبناء جيل جديد من الشركات الناشئة في قطاع صناعة الطيران والدفاع.

جوائز مميزة

ويمكن لرواد الأعمال المشاركة في مسابقة ضمن فعاليات المعرض لعرض تقنياتهم أمام قادة القطاع والمستثمرين لفرصة الفوز بجوائز مميزة كما ستتاح لهم فرصة المشاركة في برامج التوجيه وورش العمل والتواصل مع شخصيات بارزة في القطاع فضلاً عن استكشاف توجهات القطاع والحصول على المشورة من الخبراء وصناع القرار الرئيسيين والمستثمرين العالميين.

وأعرب أحمد الزرابي الشريك المؤسس لشركة «SARsat Arabia» عن سروره بالمشاركة في معرض دبي للطيران 2021، قائلاً: لدينا الفرصة لعرض تقنياتنا على الصناعة بشكل أوسع ونتطلع إلى تلقي الإرشاد والتوجيه من الخبراء البارزين في هذا المجال بما يساعدنا على تحقيق أهدافنا في استخدام تقنيات الأقمار الصناعية المتطورة لرصد الأرض والعمل على تحسين مستوى الحياة على الأرض.

إمكانات كبيرة

وقال محمد شوقي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «GeoDrones Aerial Services» الناشئة في دبي إن شركتنا الناشئة تعمل على توفير خدمات تجارية للطائرات بدون طيار التي نرى من خلالها إمكانات كبيرة في التكنولوجيا بهذا المجال ونتطلع إلى عرض مجموعة واسعة من الأفكار المبتكرة التي تعتبر أساسية لتحقيق تحول كبير في صناعة الطيران أمام الخبراء الرئيسيين في هذا القطاع.

وأوضح «ماكسيميليا نبورغر» المؤسس والمدير العام لشركة «أفييشن فلاي» الناشئة أن اتخاذ قرار المشاركة كجهة عارضة في معرض دبي للطيران كان سهلاً لا سيما وأنه سيكون الفعالية الأضخم في قطاع الطيران لعام 2021 وملتقى قادة القطاع من مختلف أنحاء العالم وتنسجم أهداف شركتنا الناشئة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها مع رسالة معرض دبي للطيران في الربط بين مختلف الأطراف الفاعلة في قطاع الطيران، وينصب تركيزنا بشكل رئيسي على المنظومة العالمية لتدريب الطيارين.

WhatsApp
Dubai Airshow
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض