175461826993844230

مشاركة إماراتية رفيعة المستوى في افتتاح معرض مصر للدفاع

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

حضر معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع افتتاح معرض مصر للدفاع EDEX 2021 في دورته الثانية والذي افتتحه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حيث يقام في الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية.

وقام معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع بجولة في المعرض والاطلاع على الجناح الإماراتي وأثنى على الجهود المبذولة، كما زار عددا من الشركات العارضة للتعرف على آخر ما أنتجته من صناعات دفاعية يرافقه كبار ضباط ومسؤولي وزارة الدفاع.

ويعد المعرض من أضخم المعارض المتخصصة في الصناعات العسكرية في مصر والقارة الأفريقية ويجمع كبرى الشركات المحلية والعالمية في مجالات الدفاع والتسليح.

كما التقى معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع على هامش المعرض بمعالي الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري واللواء مهندس محمد أحمد مرسي وزير الإنتاج الحربي ومعالي نيكوس شاردالياس نائب وزير الدفاع الوطني اليوناني وبحث معهم تعزيز علاقات التعاون الدفاعي والعسكري القائمة بين دولة الإمارات وبلدانهم والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها بما يعزز المصالح المشتركة.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض