registration from feb- may 1'17 (1)

مؤتمر هيلي كنفرنس دبي 2021 يلقي الضوء على أحدث ابتكارات الطائرات العمودية والمسيرة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

تنطلق غداً الاثنين 24 مايو 2021 فعاليات مؤتمر هيلي كنفرنس دبي 2021 في نسخته الثالثة، وتستمر لغاية 25 مايو 2021، في أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ويعقد المؤتمر بالشراكة مع هيئة دبي للطيران المدني، ومطارات دبي، ودبي الجنوب، كما أنه يحظى بدعم من شركتي ليوناردو هيليكوبتر المملكة المتحدة (Leonardo Helicopters UK) وأورا (Aura MEA UAV).

ويعد مؤتمر هيلي كنفرنس دبي المنصة الأبرز لمحترفي الصناعة للتواصل ووضع الاستراتيجيات والتعلم من القادة العالميين البارزين في هذا القطاع، كما يعتبر فرصة للمجتمع الدولي والمحلي لسوق الهليكوبتر والطائرات المسيرة، حيث يعرض آخر المستجدات والتقنيات في المجالات التجارية والمدنية والعسكرية.

وستجمع الجلسات الفنية للمؤتمر عدداً من أبرز الخبراء العالميين في هذا القطاع لتبادل الخبرات وتسليط الضوء على موضوعات متنوعة تشمل التقنيات الحديثة، والطائرات المسيرة، والسلامة العامة، ودور الطائرات المروحية في حماية الأمن الداخلي للدول.

وستغطي النقاشات محاور متنوعة من ضمنها “حلول VTOL للعمليات الدفاعية والأمنية”، “مستقبل تعدد استخدامات وتطبيقات الطائرات العمودية”، “التحديثات على لوائح المطارات وطائرات الهليكوبتر”، “الإطار التنظيمي ولوائح عمل مطارات الهليكوبتر في الإمارات العربية المتحدة”، “الطائرات المسيرة – التطبيقات في صناعة الطائرات العمودية”، “الطائرات المسيرة من وجهة  نظر رجل أعمال”، وغيرها الكثير.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض