E4338BE5-3D84-436E-A80B-26029A892D87

قائد القوات البرية يبحث التعاون العسكري مع رئيس هيئة أركان الجيوش الفرنسية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

شارك وفد من وزارة الدفاع، برئاسة اللواء الركن سعيد راشد الشحي قائد القوات البرية والوفد المرافق له في المعرض الدولي لصناعات الدفاع والأمن “يوروساتوري 2022” والذي يختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس.

والتقى اللواء الركن سعيد راشد الشحي قائد القوات البرية الفريق أول تييري بوركهارد رئيس هيئة الأركان للجيوش الفرنسية خلال زيارته للمعرض وتم خلال اللقاء مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين .

واطلع قائد القوات البرية والوفد المرافق خلال الجولة التفقدية على أحدث ابتكارات الشركات والدول وإنتاجها من الآليات المتطورة وأنظمة التحكم وتقنيات الرادارات الدفاعية والعسكرية وغيرها.

وتعرف قائد القوات البرية خلال لقائه ممثلي الدول وكبار مسؤولي الشركات العارضة .. على أهم ابتكاراتهم ومعروضاتهم من الأنظمة الدفاعية الذكية وآخر ما أنتجته التكنولوجيا العسكرية في مجال الدفاع .

وتبادل قائد القوات البري معهم الأحاديث حول أهمية المشاركات في المعارض الدولية ومردودها مثل ” آيدكس ” الذي يعد أحد أهم منصات تبادل الأفكار والخبرات والمعارف على مستوى العالم والاستفادة منها في تنفيذ المشاريع المستقبلية وتطويرها.. إضافة إلى إتاحته فرص عرض أحدث ما توصلت إليه الصناعات الدفاعية والأمنية المتطورة من نظم وحلول مستدامة تسهم في تطوير مستقبل القطاع وتعزيز دوره في تحقيق السلام والأمان والاستقرار في العالم.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض