3O0A5626-scaled-900x444

تشكيل اللجنة العليا المنظمة لمعرضي آيدكس ونافدكس 2021

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أعلن في أبوظبي، يوم 11 نوفمبر 2020، تشكيل اللجنة العليا المنظمة لمعرضي “آيدكس 2021” والدفاع البحري “نافدكس 2021” ومؤتمر الدفاع الدولي التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” في الفترة ما بين 21 حتى 25 فبراير 2021، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وتضطلع اللجنة العليا بمهام الإشراف على تنظيم المعرضين والمؤتمر المصاحب لهما من خلال عدد من اللجان الفرعية المتخصصة كل حسب قطاعة، والتي تهدف لإنجاح هذه الفعاليات الحيوية وإخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة مكانة الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
ويجري تنظيم معرضي آيدكس ونافدكس 2021 ومؤتمر الدفاع الدولي من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” بالتعاون مع وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة لاستعراض أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة، وتطوير قطاع الصناعات الدفاعية الوطنية في الدولة، وكذلك عقد شراكات استراتيجية بين مختلف الجهات المشاركة وكبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذه القطاعات.
ويشارك في المعرضين طيف واسع من صناع القرار والخبراء والمتخصصين في قطاع الصناعات الدفاعية، لمناقشة سبل تطوير تقنيات تساعد على مواجهة التحديات المتغيرة التي يشهدها العالم، وتطوير استراتيجيات أمنية ودفاعية تسهم في تحقيق وإرساء السلام العالمي.
وقال معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرضي “آيدكس” و”نافدكس”.. “رسخ معرضا “آيدكس” و”نافدكس” مكانتهما ودورهما المحوري في دعم تطوير قطاع الصناعات الدفاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

اللجنة العليا لـ”آيدكس ونافدكس 2021″ تطلع الدبلوماسيين والملحقين العسكريين على استعدادات استضافة الحدث

من جهة أخرى، عقدت اللجنة العليا المنظمة لمعرضي “آيدكس 2021” والدفاع البحري “نافدكس 2021” ومؤتمر الدفاع الدولي، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” في الفترة ما بين 21 حتى 25 فبراير المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض اجتماعاً يوم 18 نوفمبر 2020 مع ممثلي البعثات الدبلوماسية والملحقين العسكريين لدى الدولة للتعريف بجدول أعمال الدورة المقبلة للمعرضين، بالإضافة إلى مؤتمر الدفاع الدولي الذي سيقام بتاريخ 20 فبراير في مركز أدنوك للأعمال.
ويجري تنظيم معرضي “آيدكس 2021″ و”نافدكس 2021” ومؤتمر الدفاع الدولي من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” بالتعاون مع وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة لاستعراض أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة، وتطوير قطاع الصناعات الدفاعية الوطنية في الدولة، وكذلك عقد شراكات استراتيجية بين مختلف الجهات المشاركة وكبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذه القطاعات.
وشهد الاجتماع الذي جرى تنظيمه يومي 17 و18 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حضوراً دبلوماسياً واسعاً يعكس المكانة الدولية المرموقة التي تتمتع بها دولة الإمارات بفضل رؤى قيادتها الرشيدة الثاقبة، والدور المحوري الذي تلعبه في تعزيز مسيرة السلام والأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.. وأشاد ممثلو البعثات الدبلوماسية والملحقون العسكريون لدى الدولة بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الإمارات لإنجاح معرضي آيدكس نافدكس 2021.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض