محمد بن زايد

برعاية محمد بن زايد.. انطلاق معرضي “يومكس” و”سيمتكس” 2022

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. انطلقت فعاليات الدورة الخامسة من معرض الأنظمة غير المأهولة “يومكس” ومعرض المحاكاة والتدريب “سيمتكس” 2022 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” ويستمران حتى 23 فبراير الحالي بمشاركة دولية ومحلية واسعة.

ويأتي الحدث الذي يتم تنظمه من قبل “أدنيك”، بالتعاون مع وزارة الدفاع بنسخة استثنائية بمشاركة العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة، لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات والتقنيات في صناعات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب، إضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات، بحضور جمهور عالمي يتضمن وفوداً حكومية ومجموعة من الوكالات والجهات والهيئات المدنية المتخصصة في هذه القطاعات الحيوية.

ويشهد المعرضان مشاركة واسعة من الجهات العارضة والزوار في نسخة هذا العام، إلى جانب استضافتهما لمجموعة مميزة من الفعاليات المتخصصة التي تقام على هامشهما.

وتتضمن فعاليات النسخة الحالية من الحدثين العروض الحية التي تقام في منطقة تلال سويحان، وتعد هذه العروض منصة نوعية لاستعراض الأنظمة الجوية والأرضية غير المأهولة وغيرها من تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المشاركة في المعرض.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض