جاكرتا في 2 نوفمبر/ وام /  زار معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع والوفد المرافق له فعاليات الدورة التاسعة من معرض ومنتدى أندونيسيا للدفاع 2022، المقام حاليا في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.
ورافق معاليه فخامة الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو في جولة لجناح دولة الامارات العربية المتحدة، الذي يضم العديد من الشركات الوطنية الاماراتية المشاركة في المعرض، وأطلع على أهم التقنيات الحديثة في مجال الصناعات العسكرية والدفاعية والذكاء الاصطناعي.
وأشاد فخامته بمستوى المنتجات والمعدات العسكرية التي طرحتها الشركات الوطنية الإماراتية خلال المعرض مؤكدا أن الإمارات تمتلك قدرات مبتكرة ومتطورة في الصناعات العسكرية.
كما أشاد فخامته بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكدا وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وخاصة في المجالات العسكرية والدفاعية والصناعات العسكرية.
وقام معالي البواردي والوفد المرافق له بجولة في المعرض شملت عددا من أجنحة الدول ومنصات عرض الشركات الإقليمية والدولية المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية، اطلع خلالها على أحدث ما توصل إليه التكنولوجيا في قطاع الدفاع والأمن وتقنيات الأسلحة المتطورة، وبرامج التدريب، وأنظمة المحاكاة.
كما تفقد معاليه عددا من الأجنحة والشركات الوطنية الاماراتية المشاركة في المعرض، وأطلع على أهم التقنيات الحديثة التي يقدمونها كما زار منصة الشركات الاندونيسية المتخصصة في المجلات الدفاعية والأمنية.
وأكد معاليه أهمية معرض ومنتدى اندونيسيا للدفاع 2022 على خارطة المعارض العالمية للصناعات الدفاعية وثمن الدعوة لحضور فعاليات المعرض مشيدا بحسن التنظيم ومشاركة كبرى الشركات المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية والأمنية.
 

البواردي يزور معرض ومنتدى أندونيسيا للدفاع 2022

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

زار معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع والوفد المرافق له فعاليات الدورة التاسعة منمعرض ومنتدى أندونيسيا للدفاع 2022، المقام حاليا في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.

ورافق معاليه فخامة الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو في جولة لجناح دولة الامارات العربية المتحدة،الذي يضم العديد من الشركات الوطنية الاماراتية المشاركة في المعرض، وأطلع على أهم التقنيات الحديثة فيمجال الصناعات العسكرية والدفاعية والذكاء الاصطناعي.

وأشاد فخامته بمستوى المنتجات والمعدات العسكرية التي طرحتها الشركات الوطنية الإماراتية خلالالمعرض مؤكدا أن الإمارات تمتلك قدرات مبتكرة ومتطورة في الصناعات العسكرية.
كما أشاد فخامته بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداوجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وخاصة في المجالات العسكريةوالدفاعية والصناعات العسكرية.
وقام معالي البواردي والوفد المرافق له بجولة في المعرض شملت عددا من أجنحة الدول ومنصات عرضالشركات الإقليمية والدولية المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية، اطلع خلالها على أحدث ما توصلإليه التكنولوجيا في قطاع الدفاع والأمن وتقنيات الأسلحة المتطورة، وبرامج التدريب، وأنظمة المحاكاة.
كما تفقد معاليه عددا من الأجنحة والشركات الوطنية الاماراتية المشاركة في المعرض، وأطلع على أهمالتقنيات الحديثة التي يقدمونها كما زار منصة الشركات الاندونيسية المتخصصة في المجلات الدفاعيةوالأمنية.
وأكد معاليه أهمية معرض ومنتدى اندونيسيا للدفاع 2022 على خارطة المعارض العالمية للصناعاتالدفاعية وثمن الدعوة لحضور فعاليات المعرض مشيدا بحسن التنظيم ومشاركة كبرى الشركات المتخصصةفي مجال الصناعات الدفاعية والأمنية.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض