صورة رقم 1

شركة مبادلة للاستثمار ترعى المنتخب الوطني للجوجيتسو بكافة فئاته

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركة مبادلة للاستثمار (مبادلة) عن توقيعهما لاتفاقية شراكة استراتيجية، في خُطوة تؤكد مدى التزامهما بدعم أبناء الوطن من الرياضيين، والمساهمة في الارتقاء برياضة الجوجيتسو نحو آفاق أرحب، وترسيخ مكانة الدولة العالمية على صعيد اللعبة. 

وجرى الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية خلال مؤتمر صحفي أقيم في أبوظبي، حيث وقّع على الاتفاقية من جانب اتحاد الإمارات للجوجيتسو سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومن جانب شركة مبادلة للاستثمار سعادة حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية. 

مبادلةأول راعٍ حصري للمنتخب

وبحسب اتفاقية الشراكة أصبحت شركة مبادلة للاستثمار أول راع رسمي حصري للمنتخب الوطني للجوجيتسو بمختلف فئاته، كما وستملك حقوق التسمية الخاصة بصالة جوجيتسو أرينا.

وتأتي هذه الرعاية الحصرية للمنتخب الوطني للجوجيتسو في إطار حرص شركة مبادلة على تقديم الدعم لأحد أنجح المنتخبات الوطنية على الإطلاق على صعيد الرياضات المختلفة، والذي توّج أبطاله بالعديد من الألقاب العالمية خلال الأعوام القليلة الماضية. كما وتؤكد هذه الخطوة على دور مبادلة للاستثمار كإحدى الشركات الوطنية الرائدة في إطلاق المبادرات المجتمعية وتقديم الدعم والرعاية للمواهب الإمارتية، وثقتها الكبيرة في قدرة المنتخب الوطني للجوجيتسو بفئاته كافة على مواصلة التألق وصنع فجر جديد من الإنجازات، وسعيها للمساهمة في توفير كل المقومات المطلوبة لاستدامة ريادة المنتخب وتسيده للمشهد العالمي.  

وتوجه سعادة عبد المنعم الهاشمي بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الداعم الأول للرياضة والرياضيين والذي بفضل توجيهات ورؤية سموه ترتقي وتتطور رياضة الجوجيتسو في الدولة إلى أعلى المراتب العالمية، وأصبحت أبوظبي عاصمة للجوجيتسو وموطناً عالمياً لها، مشيراً إلى أنه يتقدم بالشكر إلى شركة مبادلة للاستثمار لدورها المجتمعي المهم الذي يعتبر نموذجاً لكافة المؤسسات الوطنية في تمكين الشباب من أبناء الوطن ورعاية الموهوبين لمواصلة تألقهم، وسوف يكون للشركة دور مهم في الارتقاء بإنجازات المنتخب الوطني للجوجيتسو في المحافل القارية  والعالمية.

الشراكة مع المؤسسات الوطنية

وقال: “يحرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على تفعيل الشراكة مع المؤسسات الوطنية الرائدة، بما يواكب خطط ومسيرة تطوير اللعبة، كما يتطلع إلى ترسيخ التعاون مع شركة مبادلة التي تلعب دوراً بارزاً في دعم الحركة الرياضية من خلال برامجها المجتمعية المختلفة، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة سوف تواصل ازدهارها نحو مستويات متقدمة لتحقيق أهدافها المتمثلة في ترسيخ ريادة الدولة على الساحة الرياضية العالمية وتمكين الأبطال من مواصلة التألق والتفوق في المحافل المختلفة”.

بدوره قال سعادة حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة: “يحظى قطاع الرياضة باهتمام ورعاية قيادتنا الرشيدة، وقد شهدنا العديد من الإنجازات الرياضية المميزة التي حققتها الجوجيتسو على كافة المستويات، وتفخر شركة مبادلة للاستثمار برعايتها المنتخب الوطني للجوجيتسو بجميع فئاته، كأول راع حصري، وتسمية صالة جوجيتسو أرينا بمبادلة أرينا. وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار حرص مبادلة على رعاية ودعم المبادرات المجتمعية، والعمل على إحداث تأثير إيجابي ومستدام، إضافة لتوفير المقومات اللازمة لتمكين الشباب والرياضيين لمواصلة التألق وحصد الألقاب. ونحن سعداء بتعزيز وترسيخ علاقة الشراكة والتعاون مع اتحاد الجوجيتسو، ونعمل معاً لدعم مسيرة التألق للمنتخب الوطني للجوجيتسو في البطولات والمحافل الرياضية المحلية والإقليمية والدولية”.

وتأتي هذه الشراكة الإستراتيجية مع شركة مبادلة في توقيت مثالي، حيث يستعد المنتخب الوطني لخوض عدد من الاستحقاقات القارية والعالمية على رأسها بطولة العالم للجوجيتسو في أبوظبي آواخر الشهر الجاري، وبطولة آسيا في تايلاند فبراير المقبل و8 بطولات عالمية أخرى خلال العام المقبل.

إنجازات

وتجدر الإشارة إلى نجاح المنتخب الوطني للجوجيتسو في تحقيق مجموعة من الإنجازات المشرفة، وتمثيل الدولة بأفضل صورة، حيث بات رقماً صعباً في كل البطولات القارية والعالمية، وأكبر دليل على ذلك تصدرهم لآسيا والعالم في الأعوام الأخيرة، وتحقيقهم لقب بطولة العالم مرتين متتاليتين، وحصد 5 ميداليات تاريخية في دورة الألعاب العالمية برمنجهام 2022.

كلمة اللاعب فيصل الكتبي

الحضور الكريم

السلام عليكم ورحمة الله

أتشرف بالتواجد معكم في هذه اللحظات المهمة في مسيرة المنتخب الوطني.. وفي هذه المناسبة الطيبة نتقدم بالشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة، واتحاد الإمارات للجوجيتسو، وجميع الداعمين للمنتخب الوطني للجوجيتسو الذين يمثلون أهم مرتكزات إنجازاتنا وصعودنا لمنصات التتويج في كل المحافل.

نحن كلاعبين فخورون بما وصل إليه مشروع الجوجيتسو الإماراتي، باعتباره الأفضل في العالم بشهادة الجميع في نشر اللعبة، وتأهيل المواهب، وصناعة الأبطال، وتنظيم أهم البطولات، وكل ذلك ما كان ليحدث لولا الجهود الحثيثة للاتحاد ورؤيته الاستراتيجية التي رسخت موقع أبوظبي كأكبر مطور للجوجيتسو في العالم.

نحن كلاعبي المنتخب، نتشرف دائماً بتمثيله، وبرفع علم الدولة على منصات التتويج الدولية، ونشعر بالفخر والاعتزاز كوننا جزءاً من منظومة النجاح، وكلما تعززت الإنجازات، تتعاظم الآمال والأحلام في تحقيق المزيد منها ومواصلة تشريف الوطن في  كل المحافل.

باسمي وباسم زملائي في المنتخب نتقدم بالشكر الجزيل إلى الاتحاد وشركائه، والراعي الحصري للمنتخب “شركة مبادلة للاستثمار” على مبادرتها الاستراتيجية التي تعكس حرصها على تمكين أبناء وبنات الوطن، وتمهيد الطريق لهم نحو مضاعفة الإنجازات ورفع علم الدولة في مختلف المحافل.

وفي النهاية نقول.. موعدنا مع الإنجازات يتجدد قريباً باذن الله في بطولة العالم.

كلمة  اللاعبة شما الكلباني 

السلام عليكم

بداية أود التعبير عن سعادتي البالغة لتواجدي معكم خلال هذه المناسبة المهمة، وأتقدم بالشكر إلى قيادتنا الرشيدة وإلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركائه الذين يوفرون جميع المقومات والعوامل التي تؤهل لاعبات المنتخب الوطني للمشاركة في البطولات العالمية والمنافسة على أعلى المستويات. 

كما أننا نشعر بسعادة بالغة للدعم والرعاية الكبيرين اللذين سيحصل عليهما المنتخب الوطني من قبل شركة مبادلة الحريصة على دعم شباب الوطن بما يضمن تفوقهم في مختلف الساحات.

وكلاعبة في المنتخب الوطني، أود أن أؤكد لكم أننا سنواصل العمل الجاد، وسنبذل الغالي والنفيس لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة للوطن. 

وإنه شرف كبير أن أمثل المنتخب والدولة في الساحات الرياضية، والمسؤولية الكبرى هي المحافظة على درب الإنجازات.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض