1f6870f0-fad8-4ceb-a070-332c0b6a033c

مبارك غافان الجابري يشهد افتتاح مكتب أبوظبي لوكالة تطوير الدفاع الكورية الجنوبية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

شهد سعادة اللواء الركن الدكتور مبارك سعيد بن غافان الجابري الوكيل المساعد للإسناد و الصناعات الدفاعية في وزارة الدفاع حفل افتتاح مكتب أبوظبي لوكالة تطوير الدفاع الكورية /ADD / بحضور كل من معالي سونغ نائب وزير الصناعات الدفاعية DAPA رئيس مكتب وكالة تطوير الدفاع / ADD / وسعادة كوون يونج وو سفير جمهورية كوريا لدى الدولة و الملحق العسكري الكوري الجنوبي لدى الدولة.

وسيركز المكتب على تعزيز برامج البحث و التطوير المشترك، ودعم برامج التعاون الجارية وبرنامج تبادل المهندسين والخبراء، بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

و أكد اللواء الركن الدكتور مبارك الجابري أن دولة الإمارات تؤمن بأن التعاون مع دولة ذات خبرة واسعة وطويلة في تبني حلول التكنولوجيا المتقدمة مثل كوريا الجنوبية يعتبر أمرا بالغ الأهمية في تحقيق النجاح المرجو الذي تسعى إليه وزارة الدفاع لتطوير منظومة الصناعات الدفاعية بالدولة.

و أشار إلى سعي الإمارات بإرادة قوية وجهود حثيثة و خطى واثقة ومقومات متنوعة إلى ترسيخ مكانتها بوصفها أحد مراكز التكنولوجيا المتقدمة ومقرا لأهم المطورين والمختصين والباحثين بمجال الصناعات العسكرية هذا المجال الحيوي الواعد.

ونوه إلى عزم القيادة الرشيدة على توطين قطاع الصناعات الدفاعية وعقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية مع الشركات الدفاعية الكبرى على مستوى العالم إضافة إلى السعي لمواكبة التطور المستمر في أشكال و أدوات الحروب المستقبلية ما يعكس الريادة الإماراتية في إعادة تشكيل خارطة الصناعات الدفاعية لا سيما في منطقة الشرق الأوسط.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض