الرائد/ سعيد عبيد الكتبي
رئيس تحرير مجلة الجندي
Maj./ Saeed Obeid Al Ketbi
Editor-in-chief

الإمارات منارة الحضارة ومنبع الخير

شهدت مسيرة العمل الحكومي تحت قيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” على مدار الفترة الممتدة من 2006 إلى 2023 العديد من الإنجازات والنجاحات التي رسّخت مكانة الدولة كواحدة من أسرع دول المنطقة والعالم نمواً وتطوراً، لتشهد مختلف القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والعلمية ازدهاراً كبيراً جعل من الإمارات نموذجاً تنموياً رائداً للتميز والكفاءة.

لا شك أن تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مسؤولية مجلس الوزراء والحكومة الاتحادية، شكَّل علامة فارقة في مسيرة التطور والإنجاز التي تشهدها الدولة، والتي رسَّخت مكانتها مركزاً عالمياً رائداً في مختلف المجالات.

الكل يُجمع أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مثال للقائد صاحب الرؤية الذي يعمل من أجل المستقبل ولا ينتظره، ويُركز على استباق المتغيرات والتحديات، مما ميّز حكومة دولة الإمارات منذ تسلم سموه قيادتها، لتصبح اليوم حكومة رائدة مستقبلية متقدمة، حكومة تتصدَّر مؤشرات التنافسية العالمية في مجالات الكفاءة والثقة والقدرة على التأقلم مع المتغيرات وابتكار الحلول.

وطوال فترة رئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمجلس الوزراء، جاء المواطن في قلب المسيرة التنموية، وكان وما زال وسيظل هو الهدف الأسمى لجميع الخطط والسياسات التطويرية، حيث أولت قرارات مجلس الوزراء أهمية كبيرة لكل ما يتعلق براحة المواطن وسعادته ودعمه على كافة المستويات.

حكومة بلادنا لا تكلّ ولا تملّ، وعملها متواصل على مدار الساعة، لتكون في مصافّ الدول. حفظ الله قيادتنا الرشيدة وأدامها نعمة لدولة الخير والعطاء، لتبقى الإمارات منارة الحضارة ومنبع الخير.

Facebook
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض