lima Mallaysia 2023 1

ماليزيا.. «ليما 2023» يستعد لاستقبال 250 ألف زائر

تستعد الدورة الـ 16 من معرض «لانكاوي» الدولي للملاحة والفضاء «ليما 2023» LIMA 2023 لفتح أبوابها أمام الجمهور في شهر مايو الحالي.

ويُعتبر معرض «ليما» الدولي للملاحة والفضاء واحداً من أهم المعارض الدولية في صناعة الطيران والفضاء والدفاع.

ويقام هذا المعرض مرة كل عامين في جزيرة «لانكاوي» بماليزيا، ويعد أحد أكبر معارض الملاحة والفضاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث يعتبر حلقة الوصل بين القطاعين ويجمع بين أفضل ما في الصناعات الجوية والبحرية.

يقام المعرض الذي يستمر 5 أيام في مركز «ماهسوري» الدولي للمعارض (MIEC) ومنتجع «وورلد لانكاوي» (RWL) من 23 إلى 27 مايو 2023، وسيكون مفتوحاً للتجار والمستثمرين فقط خلال أول 3 أيام وللعامة خلال آخر يومين.

ويعتبر المعرض الماليزي فرصة لعرض أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات في صناعة الطيران والفضاء والدفاع، بما في ذلك التكنولوجيا الحديثة والابتكارات والتطورات التي تحدث في هذه الصناعات.

ويستقطب المعرض عدداً كبيراً من الشركات والموردين والمشترين والمستثمرين والخبراء، ويساهم في تعزيز التعاون بين هذه الشركات والحكومات والمؤسسات المعنية بالطيران والفضاء والدفاع في المنطقة وعلى المستوى الدولي.

ويشارك في الحدث خلال الدورة الـ 16 أكثر من 600 من شركات الدفاع والأمن والعارضين من القطاع التجاري من 30 دولة، كما سيتضمن المعرض 20 جناحاً دولياً من دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة والصين والمملكة المتحدة وفرنسا وإندونيسيا وتايلاند وإيطاليا وتركيا والبرازيل وألمانيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وباكستان والهند وبنغلاديش والمملكة العربية السعودية وبلجيكا وجمهورية التشيك وغيرها.

ويقام المعرض على مساحة 20000 متر مربع بما في ذلك المساحات الداخلية والخارجية لمركز «ماهسوري» الدولي للمعارض، وسيتضمن عرض 110 طائرات و110 سفن.

ومن المتوقع أن يجتذب الحدث حوالي 45 ألف تاجر وأكثر من 250 ألف زائر من العامة وأكثر من 400 من كبار الشخصيات بما في ذلك وزراء الدفاع والنقل وكبار المسؤولين من 59 دولة.

ويتيح المعرض للزوار فرصة لمعرفة آخر تطورات صناعة الطيران والفضاء والدفاع، والتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات التي تستخدم في هذه الصناعات.

كما يمكن للمشاركين في المعرض عقد الاجتماعات والمناقشات وورش العمل والعروض التقديمية لتبادل الخبرات والمعرفة وتوسيع شبكاتهم المهنية، لذلك يعد معرض «ليما» الدولي للملاحة والفضاء فرصة مهمة لتعزيز الابتكار والتطور في هذه الصناعات، وتعزيز الاستثمار في هذا المجال وتطوير القطاعات المرتبطة به.

Facebook
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض