48126323482_c913962f72_o

«لوبورجيه» ينطلق 19 يونيو بمشاركة عالمية واسعة

يعد معرض باريس الجوي المعروف أيضاً بـ«معرض لوبورجيه»، واحداً من أهم المعارض الجوية في العالم، حيث يستقطب آلاف المشاركين من قطاع صناعة الطيران والفضاء والدفاع والأمن من مختلف أنحاء العالم.

ويعتبر المعرض الذي يعود تاريخ إقامة دورته الأولى إلى عام 1908، فرصة ثمينة للشركات لعرض منتجاتها وتقنياتها الجديدة وإبراز قدراتها في مجال الابتكار التكنولوجي، وتبادل المعرفة والخبرات وإبراز التقدم في مجال الطيران والفضاء.

ويوفر المعرض الذي تقام دورته الرابعة والخمسون هذا العام من 19 إلى 25 يونيو 2023، منصة للمحترفين والمهتمين بالقطاع للتعرف إلى أحدث التطورات التكنولوجية وتوسيع شبكاتهم الاحترافية، ويشكل فرصة للزوار للاطلاع على أحدث المنتجات والتقنيات في هذه الصناعة المتقدمة، حيث يتم عرض الطائرات المدنية والعسكرية، والمروحيات، والأقمار الصناعية، والمركبات بدون طيار، والتكنولوجيا الفضائية، والمعدات والأنظمة الجوية الحديثة.

منصة تواصل فعالة

يتيح معرض «لوبورجيه» أفضل فرص التواصل والتفاعل بين الشركات والمشاركين من مختلف البلدان، وتبادل المعرفة والخبرات، وتوطيد العلاقات التجارية، كما يُمَكِّن المشاركين من إبرام صفقات واتفاقيات جديدة، وتوسيع قاعدة عملائهم وشبكاتهم المتخصصة، إذ يشارك في المعرض باريس الجوي ممثلون عن دول مختلفة وشركات عالمية في صناعة الطيران والفضاء.

ولا يقتصر المعرض على صفقات الطائرات، حيث يستقطب العديد من مشتري الأسلحة في العالم الذين يأتون لمتابعة أحدث التطورات في مجال الصناعات الدفاعية، من الصواريخ المضادة للطائرات إلى قدرات الحرب الإلكترونية.

وتنظم على هامش فعاليات المعرض الجوي مؤتمرات ومحاضرات وورش عمل تهدف إلى إلقاء الضوء على أهم التطورات والتحديات المستقبلية في قطاع الطيران.

عروض جوية مبهرة

تعتبر الفعاليات والعروض الجوية التي تقام خلال معرض باريس الجوي جزءاً أساسياً من جاذبيته، حيث يتم تنظيم عروض جوية مبهرة تشمل طائرات حربية ومدنية وطائرات شحن وطائرات بدون طيار وغيرها من المركبات الجوية المبتكرة.

ويجتذب هذا الجانب من العروض الجوية العديد من الجماهير ويتيح للحضور فرصة لمشاهدة الطيران الاستعراضي والاستمتاع بمهارة الطيارين.

Youtube
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض