036A6819

دولة الإمارات تستعرض أحدث منتجاتها في معرض إندونيسيا الدفاعي

استعرضت دولة الإمارات العربية المتحدة أحدث منتجاتها وخدماتها عبر مشاركتها من خلال جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في النسخة التاسعة من معرض إندونيسيا الدفاعي “إندو ديفينس”، والذي أقيم في الفترة ما بين 2 – 5 نوفمبر الماضي بالمركز الدولي للمعارض في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

ويعتبر معرض ومؤتمر إندونيسيا الدفاعي، والذي أقيم بالتزامن مع معرض ومؤتمر إندونيسيا الجوي “إندو ايروسبيس” ومعرض ومؤتمر إندونيسيا البحري “إندو مارين” واحداً من أكبر المعارض المتخصصة في المجالات الدفاعية والبحرية والجوية في العالم.

وضم جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي ينظمه مجلس الإمارات للشركات الدفاعية ويديره مجلس التوازن عدداً من المنصات التي تعرض منتجات وحلولاً دفاعية وجوية وأمنية مبتكرة تعكس مدى التقدم الذي وصلت إليه الصناعات الدفاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت منى أحمد الجابر، المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي بمجلس التوازن أن المشاركة في معرض إندونيسيا الدفاعي تمثل فرصة للتعريف بما وصلت إليه الدولة من تقدم في تطوير وإنتاج أحدث الحلول التكنولوجية في الصناعات الدفاعية والأمنية والتي تحمل علامة “صنع في الإمارات”.

وأضافت أن جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في المعرض أسهم في تعريف الزوار من مختلف القطاعات الدفاعية العالمية بالتطور الهائل الذي ظل يحققه قطاع الصناعات الدفاعية والأمنية بالدولة وكذلك بفرص التعاون المشترك المتوفرة في هذا القطاع.

ويعتبر مجلس التوازن هو الجهة المسؤولة عن إدارة الاستحواذ والمشتريات والعقود للقطاعات الدفاعية والأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعمل على تمكين الابتكار والتطوير التكنولوجي من خلال الشراكات والاستثمارات والدعم والتعاون.

وضم جناح دولة الإمارات العربية المتحدة منصات لعدد من الشركات الإماراتية الرائدة والمتخصصة في الصناعات التكنولوجية العسكرية والمدنية مثل ايدج وأمرك وأكاديمية ربدان والفتان والحمرا واعتماد وكاليدس وجال.

ويأتي تنظيم مجلس الشركات الدفاعية لجناح الدولة في المعرض في إطار حرصه على تعزيز فرص التعاون وتسهيل التواصل بين القطاعات الدفاعية والأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول العالم.

تغطية وتصوير: هشام زكريا سليمان وعبدالله السويدي

Twitter
WhatsApp
-->
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض