بني ياس والعين

بني ياس والعين يتوجان بألقاب كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أسدل الستار يوم 11 سبتمبر 2022 على منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت على مدار يومين، بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي، وشهدت منافسات قوية وحضوراً جماهيرياً غفيراً.

الحضور

وجرت مراسم تتويج الفائزين باللقب وبالمراكز الثلاثة الأولى، بحضور الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وسعادة خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وسعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وأحمد سعيد علي الجروان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وسعادة عبدالرزاق الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسالم نايف الكثيري المدير التنفيذي لنادي بني ياس للألعاب الرياضية، وعدد من ممثلي الاتحاد والشركاء والأندية.

وحصد بني ياس اللقب في فئة الكبار متفوقاً على الوحدة والعين صاحبي المركزين الثاني والثالث، وفاز بني ياس باللقب على مستوى فئة الشباب متفوقاً على الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والوحدة اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث، فيما أحرز العين اللقب في فئة الناشئين (تحت 16 عاماً)، متفوقاً على الجزيرة الذي حل وصيفاً والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الذي حل ثالثاً.

وقام الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم بتتويج الأبطال، يرافقه سعادة محمد سالم الظاهري ومسؤولو الاتحاد وممثلو الأندية الفائزة، وهنأ أصحاب المراكز الأولى وأشاد بقوة منافسات البطولة، وبدور الاتحاد وجهوده الحثيثة في مواصلة التخطيط والاستثمار لإيجاد قاعدة صلبة من اللاعبين المواطنين المتميزين الحريصين على الانتقال للعالمية وتمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات الخارجية.

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد: شهدت منافسات البطولة تألقاً لافتاً للاعبين في مختلف الفئات، وألقت الضوء على أداء مجموعة جديدة من المواهب الشابة والوجوه الصاعدة التي ستثري قائمة المنتخبات الوطنية، ما يواكب رؤية الاتحاد وخططه في ضم نخبة اللاعبين والمتميزين. وأضاف: إننا مقبلون على مرحلة مهمة تتطلب كل الدعم للمنتخب وتضافر الجهود لمواصلة مسيرة الإنجازات المشرفة في كافة الساحات.

وتقدّم الشامسي بالشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، على الدعم غير المحدود للرياضيين والرياضة الإماراتية التي ارتقت سلم المجد ودخلت التاريخ من أوسع الأبواب.

وأوضح: شهدت منافسات البطولة هذا العام مشاركة قياسية من الأندية والأكاديميات والمؤسسات، شكّلت عاملاً حاسماً في تطور مستوى البطولة. ومن أهم المكاسب التي تحققها هذه البطولات ضمان استدامة تطور رياضة الجوجيتسو في الدولة وإعداد المنتخبات بقوة للاستحقاقات المقبلة.

وأشاد بالإقبال الكبير للأندية والأكاديميات على المشاركة في البطولة، والدفع بخيرة لاعبيها من المصنفين والمواهب الذين تألقوا على البساط، انطلاقاً من حرصها على الاستثمار في اللاعبين ودعمهم بالخبرة والتجربة، مؤكداً أنها شريك أساسي في تطبيق استراتيجية الاتحاد وترسيخ دوره كأكبر مطور لرياضة الجوجيتسو على مستوى العالم.

مستقبل النادي

وأوضح سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية: سعداء بتحقيق لقب الناشئين في هذه البطولة الغالية والذي تحقق بفضل تركيزنا على الفئات العمرية المختلفة لا سيما الفئات الأصغر سناً لأنهم يمثلون مستقبل النادي والوطن.

وأضاف: فرحتنا بهذا الإنجاز مضاعفة كونه تحقق بواسطة أبنائنا المواطنين الذي يمثلون نموذجاً يحتذى في المثابرة والإصرار والمسؤولية.

ثلاثيةعلى التوالي 

وعبر سالم نايف الكثيري المدير التنفيذي لنادي بني ياس للألعاب الرياضية عن سعادة مسؤولي النادي بتحقيق لقبي الشباب والكبار في بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو مهدياً الإنجاز لسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، رئيس نادي بني ياس، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان على دعمهم اللامحدود.

وأضاف: نجح نادي بني ياس بطل كأس رئيس الدولة لثلاثة مواسم متتالية في إضافة لقب كأس نائب رئيس الدولة لخزائنه للمرة الأولى. لاعبو النادي الأبطال كانوا على قدر الآمال والتحدي.

منصة التتويج 

وقال أحمد سعيد الشامسي لاعب نادي العين والحائز ذهبية الناشئين وزن 42 كجم: أشعر بالكثير من الفخر والاعتزاز لمشاركتي في هذه البطولة الغالية وتحقيقي للميدالية الذهبية ومساعدتي فريقي على اعتلاء منصة التتويج والظفر باللقب.

وأضاف: خضت مجموعة من النزالات القوية أمام منافسين أكفاء، وأشكر الجهاز الفني لنادي العين وجميع زملائي في الفريق والجماهير التي لم تتوقف عن مؤازرتي لتحقيق هذا الإنجاز.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض