معسكر الجوجيتسو 1 (2)

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يبدأ معسكره الصيفي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

وسط مشاركة كبيرة من الأطفال والشباب عشّاق رياضة الجوجيتسو، انطلقت يوم 19 يوليو 2022 فعاليات المعسكر الصيفي للجوجيتسو الذي ينظمه اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع الرؤية العالمية للاستثمار، والمستمر حتى 26 أغسطس.

ويستقبل مركز تدريب اتحاد الإمارات للجوجيتسو في “جوجيتسو أرينا” بمدينة زايد الرياضية ومراكز اللياقة UAEJJ Fitness في منطقة الباهية بأبوظبي، ومردف بدبي، والسلامات في العين، على مدى 8 أسابيع، البنين والبنات من الفئة العمرية بين 6 و16 عاماً، في خطوة تعكس حرص الاتحاد على حث الأجيال الناشئة والصغار على الاستثمار الأمثل للإجازة الصيفية.

الهدف

ويهدف الاتحاد من خلال هذه المبادرة، التي تتضمن حزمة من الأنشطة الرياضية والبدنية لاستقطاب المزيد من محبي رياضة الجوجيتسو والراغبين في احتراف اللعبة مستقبلاً.

ويتيح المعسكر للمشاركين اكتساب مهارات جديدة من خلال برامج تدريبية متكاملة مصممة وفقا لأعلى المعايير.

وأشاد الاتحاد بمستويات الإقبال على المشاركة في المعسكر الصيفي، مؤكداً أن هذه الأنشطة تمثل ركناً أساسياً من مسؤوليته تجاه المجتمع، لا سيما أنها تساهم في تنمية العنصر البشري، وتنشئة الأطفال والصغار، وتنمية القيم الاجتماعية والوطنية التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً برياضة الجوجيتسو، وتحفيز الأجيال على البحث والمبادرة والارتقاء بالقدرات والمواهب، وحسن إدارة الوقت.

توسيع نطاق إقامة المعسكر

وأوضح الاتحاد أنه قام هذا العام بتوسيع نطاق إقامة المعسكر الصيفي ليشمل كلاً من أبوظبي والعين ودبي ضمن مساعيه لاستقطاب أكبر عدد من المشاركين على مستوى الدولة، في ظل الإقبال المتزايد من كافة شرائح المجتمع على التعرف على اللعبة وممارستها واحترافها.

ويوفر المعسكر مدربين ومشرفين من أصحاب الكفاءة والخبرة لمتابعة تنفيذ برامج التدريب بدقة وتحفيز كل العناصر الجديدة المنضمة حديثاً من البنين والبنات على عشق اللعبة والارتباط بها والرغبة بالارتقاء بمواهبهم لصناعة ابطال في المستقبل القريب.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض