100329-N-1481K-298
KEY WEST, Fla. (March 29, 2010) The Navy's newest littoral combat ship USS Independence (LCS 2) arrives at Mole Pier at Naval Air Station Key West. Independence is on the way to Norfolk, Va., for commencement of initial testing and evaluation of the aluminum vessel before sailing to its homeport in San Diego. Independence is a fast, agile, mission-focused ship specifically designed to defeat

سلاح البحرية الأمريكي يحصل على سفينة حربية متطورة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

سلّمت شركة Austal USA مؤخراً سلاح البحرية الأمريكي سفينة LCS-32 (Santa Barbara)، وهذه السفينة حصلت على تصميم مميز للهيكل يساعدها على الحركة بسرعة عالية.

ويبلغ طول كل سفينة من سفن LCS نحو 127.4 م، وعرضها 31.6 م، ومقدار إزاحتها للمياه يعادل 2787 طناً، ولها القدرة على الإبحار بسرعة 47 عقدة بحرية، وقطع مسافة 4300 ميل في كل مهمة، ويمكن الاعتماد عليها كسفينة دعم في عمليات تدمير الألغام البحرية، وكسفينة قتالية قادرة على التعامل مع الأهداف البحرية المعادية في البحار والمناطق القريبة من السواحل.

وسلُّحت هذه السفينة بمدافع من عيار 57 ملم، ورشاشات من عيار 12,7 ملم، وأنظمة صاروخية مضادة للأهداف البحرية والجوية والبرية، فضلاً عن قدرتها على نقل مروحيتين من نوع MH-60R/S ودرونات من نوع MQ-8.

 

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض