French soldiers fire a French TRF1 155 mm self-propelled howitzer as part of a live fire exercise during Combined Endeavor at the Joint Multinational Training Command's Grafenwoehr Training Area, Germany, Sept. 17, 2013. Combined Endeavor is an annual command, control, communications and computer systems (C4) exercise designed to prepare international forces for multinational operations in the European theater.  (U.S. Army photo by Staff Sgt. Pablo Piedra/Released)

تراجان المدفع الفرنسي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

تراجان مدفع هاوتزر فرنسي 155 ملم، طورته شركة نيكستر. يجمع بين عربة معدلة من مدافع الهاوتزر الميدانية TR-F1 وذخيرة مدفع هاوتزر الفرنسي المثبت على شاحنة من طراز CAESAR .
تراجان متوافق مع جميع قذائف المدفعية القياسية عيار 155 ملم. أقصى مدى لإطلاق النار مع القذيفة القياسية حوالي 30 كم. ويمكن أن يصل مدفع الهاوتزر هذا إلى 42 كم بقذيفة طويلة المدى و55 كم بقذيفة مدعومة بالصواريخ (VLAP). ومدى النيران المباشرة 2 كم.
هذا الهاوتزر متوافق أيضاً مع الذخيرة الذكية، بما في ذلك القذائف الموجهة BONUS وSPACIDO. وتحمل قذيفة BONUS ذخائر صغيرة ذكية مضادة للدبابات يصل مداها إلى 34 كم.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض