h145M-hungary-campaign-2018-0038

إيرباص تشكل فريق Nightjar لتزود أستراليا بطائرة هليكوبتر مقتدرة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

تعاونت Airbus Helicopters مع أكثر من 20 شريكًا أستراليًا لتشكيل فريق “نايتجار” Team Nightjar، لوضع حلّ المشروع LAND 2097، المرحلة 4. في إطار هذا المشروع، يبحث كومنولث أستراليا عن أسطول من طائرات الهليكوبتر لدعم العمليات الخاصة لقوات الدفاع الأسترالية.
قدم فريق Nightjar أسطولًا من طائرات Airbus H145M عالية القدرة التي توفر دعمًا داخليًا. تُعتبر طائرة H145M أحدث عضو في عائلة H145، التي طارت أكثر من 5.9 مليون ساعة، ويوجد منها أكثر من 1400 طائرة في الخدمة على مستوى العالم في المجالات المدنية وشبه العامة والعسكرية.
تُعد الهليكوبتر H145M منصة نموذجية للعمليات الخاصة الخفيفة وتلائم متطلبات القوات الخاصة بقوة، حيث تتمتع بقدرات مُثْبَتة لمهام لا تفشل وجاهزية عالية، بحسب مصادر إيرباص.
وتمثِّل الطائرة الخفيفة ذات المحركين خيارًا مجربًا من الناحية التشغيلية ومنخفضة المخاطر لأستراليا، وتكمل MRH90 Taipan بحركيتها المُحسَّنة وزيادتها لمعرفة القوات بالأوضاع العملياتية. ونظرًا لحجمها الصغير، سيتم تحسين H145M لتتمكن من القيام بالعمليات داخل المناطق الحضرية الكثيفة السكن، وسيتم نشرها بسرعة مع طائرات C-17A Globemaster.

IDEX
WhatsApp
Dubai Airshow
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض