هندناصرالسويدي
كاتبةإماراتية
Hend Nasser Alsuwaidi
Emirati writer

أنظمة فتك رائدة عالميًا في ساحات المعارك الحديثة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

تنتج شركة EOS أحدث محطات الأسلحة، القادرة على القيام باشتباكات دقيقة.

أولاً في الأعلى، هناك محطة سلاح R150 خفيفة الوزن ومستقرة يمكن التحكم فيها عن بُعد، وهي ثلاثية المحاور ومجهزة بدقة عالية مملوكة لشركة EOS ، ومستشعر بعيد المدى وجهاز لتحديد المديات بالليزر: وهذه المحطة يمكن أن يُركب عليها أسلحة من عيار 5.56 مم إلى 14.5 مم. وكونها تزن أقل من 200 كجم، مع مدفع رشاش 0.5 عيار وحمولة كاملة من الذخيرة ، يمكن تكييفها وتركييها بسهولة حتى على أخف المنصات. تحافظ محطة الأسلحة على سمة الدقة لشركة EOS مما يسمح لها بالعمل بقدرة CUAS الفعالة عندما تكون مجهزة بمدفع رشاش بسيط عيار 7.62 ملم.

كما أن هناك محطة الأسلحة R400 التي يمكن التحكم فيها عن بعد متوسطة الوزن التي تصنعها EOS، والتي توفر مستوى غير مسبوق من المرونة والقوة النارية. وهي تحمل أسلحة تتراوح مابين مدفع رشاش واحد عيار 5.56 ملم إلى مجموعة أسلحة متعددة من مدفع 30 × 113 ملم ومدفع رشاش 7.62 ملم وقاذف صواريخ. توفر محطة R400 قوة نيران متوسطة لمركبات المشاة المصفحة والمنصات خفيفة الوزن. في التشكيل السلاح المزدوج،  يزن النظام أقل من 500 كجم ويوفر قوة نيران فتاكة لمديات تصل إلى 2000 متر. يمكن تجهيز R400 بقدرة رادار مستقلة ، ومثل R150، هو نظام عالي القدرة.

اكتسبت شركة EOS سمعة قوية كمزود لتقنية أنظمة الأسلحة لأكثر من 25 عامًا. كشركة رائدة في الصناعة في مجال تكنولوجيا وتصنيع محطات الأسلحة عن بعد، تستثمر الشركة باستمرار لتحسين مجموعة منتجاتها.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض