2472162699164018249

وفد من وزارة الدفاع يطلع على أحدث التقنيات العسكرية بمعرض القوات المسلحة في موسكو

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

قام وفد رفيع المستوى من وزارة الدفاع بجولة في عدد من الأجنحة الرئيسية في” معرض القوات المسلحة 2021 ” الذي يستضيفه مركز معارض باتريوت في العاصمة الروسية موسكو حاليا.

اطلع الوفد برئاسة اللواء الركن الدكتور مبارك سعيد بن غافان الجابري الوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية في وزارة الدفاع خلال الجولة على أحدث المعدات والأسلحة و التقنيات العسكرية التي تعرضها كبريات شركات الدفاع في روسيا و عدد من الدول المشاركة في المعرض الذي انطلق يوم 22 أغسطس الجاري ويستمر حتى السبت المقبل واستقطب زوارا من جميع أنحاء العالم.

 

والتقى وفد الدولة المشارك في المعرض عددا من كبار المسؤولين العسكريين الروس و عبر الجانبان خلال اللقاءات عن التزامهما باستكشاف فرص التعاون الجديدة المتاحة في قطاع الدفاع بين البلدين الصديقين.

و أكد اللواء الركن الدكتور مبارك سعيد بن غافان الجابري – في تصريحات له بهذه المناسبة – أن دولة الإمارات العربية المتحدة حريصة على تأسيس علاقات تعاون و شراكات متينة في المجالات العسكرية مع الدول المختلفة .. واصفا ” معرض القوات المسلحة 2021 ” بأنه فرصة مميزة لإبرام شراكات من شأنها تعزيز جهود الدولة ومساهماتها في الحفاظ على السلم والأمن الإقليمي و العالمي .. وقال إن الحدث أتاح لوفد الدولة استكشاف أحدث المعدات و التقنيات العسكرية والإطلاع على أحدث تكنولوجيات التسليح والدفاع حول العالم.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض