أبوظبي في 14 نوفمبر/ وام /  وقع معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع وسعادة فيصل عبدالعزيز البناي الأمين العام لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة “اسباير” ..اتفاقية تعاون بين الوزارة والمجلس وذلك بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع وعدد من كبار الضباط  وزارة الدفاع.
وتهدف الاتفاقية التي تم توقيعها في مقر الوزارة بأبوظبي إلى دعم المصانع والشركات الوطنية وإعطائها أولوية الشراء في القوات المسلحة، وتعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات لاسيما في مجال أبحاث التكنولوجيا المتطورة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في استخدام التقنيات الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

وزارة الدفاع توقع اتفاقية تعاون مع مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

وقع معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع وسعادة فيصل عبدالعزيز البناي الأمينالعام لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورةاسباير” ..اتفاقية تعاون بين الوزارة والمجلس وذلك بحضورسعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع وعدد من كبار الضباط وزارة الدفاع.

وتهدف الاتفاقية التي تم توقيعها في مقر الوزارة بأبوظبي إلى دعم المصانع والشركات الوطنية وإعطائهاأولوية الشراء في القوات المسلحة، وتعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالاتلاسيما في مجال أبحاث التكنولوجيا المتطورة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في استخدام التقنيات الحديثةوتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض