1201824146920425442

وزارة الدفاع تنظم فعالية “صحتي أمانة” لنشر الوعي الصحي بين منتسبيها

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

شهد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية فعالية للتوعية الصحية بعنوان “صحتي أمانة ” والتي نظمها سلاح الخدمات الطبية بوزارة الدفاع.

يأتي تنظيم فعالية ” صحتي أمانة ” بهدف التركيز على إبراز أهمية الوعي الصحي للفحص المبكر و الوقاية من الأمراض و تقديم بعض النصائح الصحية للعادات الصحية السليمة ونشر التوعية بين الموظفين والمراجعين بأهمية الغذاء الصحي.

جاءت هذه الفعالية انطلاقاً من حرص وزارة الدفاع على توعية ضباطها و أفرادها و منتسبيها بالسلوكيات الصحية الجيدة و ترك السلوكيات الخاطئة التي تؤدي إلى انتشار الأمراض المزمنة .

 

و تسلط الحملة الضوء على الأمراض المزمنة والمعدية وكيفية الوقاية منها و التعريف بأهمية التبرع بالدم ورفع مستوى الوعي الصحي والتعريف بمخاطر السكري والسمنة والتدخين وأثرها على الصحة والوقاية من إصابات العمل.

شهدت الفعالية مشاركات من وحدات عسكرية آخرى شملت مركز التربية الرياضية العسكري وفوج إطفاء القوات المسلحة و التي قدمت شرحا حول طرق استغلال البيئة المحيطة لممارسة الرياضة وأهمية الرياضة للصحة البدنية وكيفية الوقاية من الحرائق وأنواع الطفايات.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض