وزارة الدفاع تكرم 48 مؤسسة وشركة داعمة لـ بطاقة “حماة الوطن”

وزارة الدفاع تكرم 48 مؤسسة وشركة داعمة لـ بطاقة “حماة الوطن”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

كرمت وزارة الدفاع ممثلة في الإدارة التنفيذية للإمداد 48 مؤسسة وشركة داعمة لبطاقة “حماة الوطن” التي تمنح لجميع منتسبي الوزارة والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين وذلك لدورهم الإيجابي في توفير أفضل الميزات والخدمات لمنتسبي البطاقة.

بدأ حفل التكريم – الذي أقيم في فندق إرث ” فندق ونادي ضباط القوات المسلحة سابقا” بعزف السلام الوطني ثم عرض فيلم وثائقي عن أهمية بطاقة حماة الوطن وذلك بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة وممثلي الجهات المساهمة في داعم مبادرة “حماة الوطن”.

و قال العميد الركن خالد علي السميطي رئيس الإدارة التنفيذية للإمداد -خلال كلمته- : ” نحتفي اليوم بالنجاحات المتعاقبة التي حققها مشروع بطاقة حماة الوطن وتكريم شركائنا المتميزين المساهمين فيها إضافة إلى توقيع عدد من الاتفاقيات الجديد مع شركائنا من المؤسسات والشركات وذلك ضمن جهود وزارة الدفاع لتنفيذ مبادرات رامية لخدمة حاملي بطاقة حماة الوطن وتحقيقا لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله” و في إطار اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” و بمتابعة حثيثة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. تلك الرؤية التي تهدف دوما لرفع مؤشر السعادة وترسيخ الايجابية وتكريم من يستحق التكريم في المحافل كافة.

و أوضح أن بطاقة حماة الوطن حققت نجاحات كبيرة على مستوى الدولة و أسهمت في تقديم مزايا وخدمات حصرية لحامليها منذ اطلاقها في الثامن من يونيو عام ٢٠١٥ إلا أن الطريق لايزال طويلا من أجل مواصلة الارتقاء بمستوى الخدمات الحالية وتحقيق المزيد من المنافع المتبادلة لحاملي البطاقة من جهة و للشركاء من جهة أخرى وقال :” نسعى أيضا إلى الارتقاء بمستوى التنافسية لبطاقة حماة الوطن لتكون لنا الريادة في هذا المجال”.

و أكد حرص وزارة الدفاع ممثلة في الادارة التنفيذية للإمداد على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص بما يسهم بفاعلية في مسيرة التطور و تقديم أفضل المزايا والخدمات لأبناء القوات المسلحة “حماة الوطن” اعترافا وامتنانا لدورهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين والمقيمين وحماية مكتسبات ومقدرات الوطن.

و أعرب عن شكره وتقديره لجميع الشركاء على مبادراتهم التي تكشف عن تقدير وعرفان لحماة الوطن من منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة..

وقال :” نيابة عن معالي محمد أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع نشكر جميع الشركاء لبطاقة حماة الوطن وندعو الله جل شأنه أن يسدد خطانا جميعا على طريق الخير والعطاء والبناء”.

و عقب حفل التكريم – وقعت وزارة الدفاع 22 مذكرة تفاهم جديدة مع عدد من المؤسسات والشركات في الدولة ضمن مبادرة “حماة الوطن”.. وقعها من جانب وزارة الدفاع العميد الركن خالد علي السميطي رئيس الإدارة التنفيذية للإمداد فيما وقعها عن المؤسسات والشركات عدد من ممثليها.

من جهتها قالت المقدم طيار سارة حمد الحجري من الإدارة التنفيذية للإمداد بوزارة الدفاع في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام” إن الاحتفال اليوم يأتي في إطار تكريم كوكبة من المؤسسات والشركات المساهمة والداعمة لبطاقة “حماة الوطن” إضافة إلى توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع الشركات التي تنضم إلى المساهمين لبطاقة “حماة الوطن”.

وأضافت إن بطاقة حماة الوطن خدمة مجانية تصرف لجميع منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة وتوفر العديد من المميزات لحامليها على مستوى الدولة وأوضحت أن بطاقة “حماة الوطن” منذ إطلاقها في العام 2015 تضم أكثر من 700 مؤسسة وشركة وطنية وعالمية و تستحوذ الشركات الوطنية على أكثر من 90% حيث يقدم الشركاء من خلالها العديد من الخدمات والامتيازات والعروض.

و أكد مسؤولو وممثلو الجهات الداعمة لبطاقة “حماة الوطن” التزامهم وحرصهم على تقديم الخدمات لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة وتسهيل حياتهم اليومية تقديرا لما يقومون به في خدمة الوطن والذود عنه والحفاظ على المكتسبات والإنجازات.

فمن جانبه قال الشيخ محمد بن سيف آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين إن ” أبوظبي الوطنية للتأمين ” تفخر وتعتز بالشراكة مع قواتنا المسلحة الباسلة وتؤكد تقديم أفضل الخدمات والمزايا للمنتسبين حاملي بطاقة “حماة الوطن” وتؤكد عظيم الامتنان والعرفان للقيادة الرشيدة ومبادراتها التي تعبر من خلالها عن تقدير الدور الوطني العظيم للقوات المسلحة الباسلة ومسؤوليتها الوطنية التي تقوم بها ومهمتها في الحفاظ على أمن الوطن وسلامته والذود عن حماه.

من جهته أعرب خلف أحمد الحبتور مؤسس و رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور عن شكره وتقديره لوزارة الدفاع والقوات المسلحة لتكريمها المساهمين في بطاقة حماة الوطن والذي يعد دافعا إضافيا للمزيد من التعاون وتعزيز العلاقات مع مختلف المؤسسات الحكومية بما يصب في صالح الوطن والمواطن.

و أضاف :” جاهزون لأي خطوة تسهم في دعم منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة وهذا شيء بسيط نقدمه لأبنائنا الملتزمين بحمايتنا وتأمين سلامتنا”.

بدوره قال عبد الله إبراهيم الأحمد النائب الأول للرئيس لقطاع المؤسسات الحكومية في “اتصالات” إن اتصالات تتشرف بشراكتها مع وزارة الدفاع في إطار بطاقة حماة الوطن من منطلق الالتزام والواجب الوطني تقديرا لإسهامات أبطالنا من حماة الوطن وعرفانا بتضحياتهم في خدمة الوطن والمواطن.

و أضاف إن هذه الشراكة تعكس حرص “اتصالات” على المساهمة الفعالة في جميع المبادرات الوطنية الهادفة بما يؤكد دورها في مضمار المسؤولية المجتمعية في تقديم خدمات الاتصالات النوعية والمميزة التي تلبي متطلباتهم واحتياجاتهم بسلاسة حيث تقدم “اتصالات” في إطار هذه الشراكة الدعم لمنتسبي الوزارة والقوات المسلحة بهدف إسعادهم وتزويدهم بأفضل العروض والتخفيضات على الخدمات والباقات.

من جهته قال جاسم العوضي نائب رئيس أول للقطاع الحكومي بشركة الامارات المتكاملة ” دو” : ” فخورون بدعمنا لقواتنا المسلحة و يسعدنا بذلك أن ننمي شراكتنا مع حماة الوطن إذ نقدم مجموعة من الامتيازات والخدمات إلى أولئك الذي يفدون البلاد بأرواحهم لنجعلهم على تواصل في كل وقت”.

بدوره قال سالم مبارك الظاهري – جامعة أبوظبي إن الجامعة تعتز بمساهمتها ومشاركتها الاستراتيجية في بطاقة حماة الوطن هذه المبادرة الاجتماعية والخدمية المتميزة التي أطلقتها القوات المسلحة و نتشرف بتقديم خصومات خاصة لأعضاء البطاقة تقديرا وعرفانا بالدور الذي يقومون به للحفاظ علي مكتسبات هذا الوطن الغالي .

وقال راشد أحمد محمد الرميثي من مجموعة الرميثي للاستثمار إن مشاركتنا البسيطة مبنية على واجبنا نحو خط دفاعنا الأول وحماة الوطن ومسؤوليتنا المجتمعية التي تحرص قيادتنا الرشيدة على تعزيزها في جوانب مجتمعنا الغالي كافة.

وأكد ممثل شركة البحيرة الوطنية للتأمين التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات التأمينية لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة الحصن المنيع وحماة الوطن.

جدير بالذكر أن بطاقة حماة الوطن إحدى المبادرات الخدمية والاجتماعية لوزارة الدفاع وتهدف إلى تعزيز أنماط الحياة المختلفة في المجتمع من خلال بناء شراكات ناجحة ومستدامة تسهم بفاعلية في مواصلة مسيرة التطور وذلك تقديرا لأبناء الإمارات وعطائهم الإنساني ودورهم الإيجابي الفاعل في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته والتعبير عن العرفان لمنتسبي وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة الذين يشكلون درع الوطن وسياج الأمة المنيع.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض