وزارة الدفاع تشارك في معرض ومؤتمر الدفاع الآسيوي DSA 2022

وزارة الدفاع تشارك في معرض ومؤتمر الدفاع الآسيوي DSA 2022

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

شارك وفد من وزارة الدفاع برئاسة العميد الركن مهندس خليفة علي الكعبي، رئيس الإدارة التنفيذية للتكنولوجيا والصناعات الدفاعية، في فعاليات الدورة السابعة عشر من معرض ومؤتمر الدفاع الآسيوي دي إس أيه 2022 والذي يختتم اليوم واستمر 4 أيام في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

والتقى رئيس الإدارة التنفيذية للتكنولوجيا والصناعات الدفاعية والوفد المرافق خلال زيارته للمعرض مع كلٍ من سعادة الفريق أول محمد أصغر خان رئيس أركان القوات الملكية الماليزية وسعادة فازيدة بنت مصطفى وكيل وزارة الدفاع الماليزية للصناعات الدفاعية بحضور كبار الضباط من كلا الجانبين، حيث جرى بحث علاقات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات الدفاعية، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ونقل الوفد تحيات كلٍ من معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع ومعالي رئيس أركان القوات المسلحة إلى ماليزيا.

كما اجتمع الوفد على هامش زيارته للمعرض مع اللواء زيدان بن أتان مساعد رئيس الأركان لعمليات الدفاع والتدريب، في ماليزيا حيث تم مناقشة عدد من أوجه التعاون المشتركة في المجال الدفاعي بين دولة الإمارات وماليزيا وسبل تعزيزها وتطويرها في المرحلة المقبلة.

وقام الوفد بجولة في المعرض شملت عدداً من أجنحة الدول ومنصات عرض الشركات الماليزية والشركات الدولية المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية والأمنية، حيث اطلع الوفد على أحدث ما تنتجه هذه الشركات العالمية من المعدات والأسلحة والقدرات الدفاعية والأمنية.

وأكد العميد الركن مهندس خليفة علي الكعبي،على أهمية معرض الدفاع الآسيوي على خارطة المعارض العالمية في المجال الدفاعي والأمني.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض