2100385062765776266

” هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية ” تطلق حملة للتبرع بالدم ” احتفاء بـ ” يوم الصحة العالمي”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أطلقت ” هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية ” حملة للتبرع بالدم في اطار مشاركتها في الاحتفال بـ ” يوم الصحة العالمي ” الذي يصادف السابع من أبريل من كل عام و ذلك بالتعاون مع خدمات بنك الدم – أبوظبي و مستشفى زايد العسكري ضمن الحملة الوطنية ” بالدماء نرويك يا وطن” التي تهدف إلى توعية المجتمع بجميع شرائحه بثقافة التبرع بالدم وأهميته.

حضر إطلاق المبادرة سالم راشد الساعدي رئيس الحملة الوطنية ” بالدماء نرويك يا وطن ” وعدد من ضباط وزارة الدفاع و القوات المسلحة و شباب الخدمة الوطنية.

تعكس المبادرة روح التآلف بين أبناء الوطن وتعد دليلا راسخ على وعيهم الكامل بأهمية التبرع بالدم و التجاوب الكامل مع الحملة.

و اعتبرت ” هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية ” هذه المبادرة مشاركة منها تستهدف نشر الوعي المجتمعي بالتبرع بالدم من منطلق انساني وقالت إن مشاركتها في مثل هذه المبادرات الوطنية يرمي إلى رفع الوعي المجتمعي بأهمية التبرع بالدم و تعزيز ثقافة التطوع و المبادرة لدى الأفراد وأكدت أنها تعد بمثابة رسالة تؤكد جاهزية أبناء الوطن المخلصين لإرساء ثقافة العمل التطوعي في المجتمع و التضحية في كل المجالات.

من جانبه قال العميد ركن الطبيب سرحان النيادي قائد سلاح الخدمات الطبية بوزارة الدفاع : ” تعتبر مشاركة شباب الخدمة الوطنية تحت مظلة وزارة الدفاع في حملات التبرع بالدم عملا تضامنيا منقذا للأرواح يغذي فيهم روح التعاون ويجعلهم معتادين على العطاء الدائم “.

و أضاف :” بهذه المبادرات نعمل على إذكاء الوعي على نطاق أوسع بمدى أهمية التبرع بالدم بانتظام و دون مقابل من أجل صحة أفضل للجميع”.

من جانبه ثمن المستشار الدكتور علي أحمد الأنصاري عضو الحملة الوطنية” بالدماء نرويك يا وطن” إقبال مجندي الخدمة الوطنية على التبرع بالدم و شعورهم الإنساني النبيل في هذا المجال مؤكدا أن هذه الحملة تعد جزءا من حملات قادمة لمجندي الخدمة الوطنية لإبراز أهمية ثقافة التبرع بالدم و فوائده لأبناء المجتمع من المرضى و المصابين إضافة إلى كونه فرصة للمنتسبين خلال الدورات التنشيطية لتعزيز مناعتهم وصحتهم البدنية.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض