أبوظبي في 5 أكتوبر /وام/       شهد اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان نائب رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار الضباط والمسؤولين بوزارة الدفاع اليوم حفل كلية القيادة والأركان المشتركة بمناسبة يوم المعلم العالمي الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام.
          بدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة لقائد كلية القيادة والأركان المشتركة العميد الركن سعيد سالمين العلوي قال فيها:

نائب رئيس الأركان يحضر احتفال كلية القيادة والأركان المشتركة بمناسبة يوم المعلم العالمي

شهد اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان نائب رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار الضباطوالمسؤولين بوزارة الدفاع اليوم حفل كلية القيادة والأركان المشتركة بمناسبة يوم المعلم العالمي الذي يصادفالخامس من أكتوبر من كل عام.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة لقائد كلية القيادة والأركان المشتركة العميد الركنسعيد سالمين العلوي قال فيها:

اسمحوا لي سيـدي أن تكون البدايةُ التعبيرَ عن شُكرنا لكم على ثقتكم وإعطائنا الفرصة لنتحدث بالإنابةعن المعلمين والمدربين في هذا الحفل المبارك، في يوم الوفاء والعرفان، يوم المعلم العالمي الذي تعبر فيه وزارةالدفاع عن مدى امتنانها وتقديرها لدور المعلم في منظومة التعليم العسكري، وما يعنيه التعليم والتدريبتجاه القوات وجاهزيتها وكفاءتها، وما قدّمه المعلم في الماضي وحاضراً وما سيقدمه في المستقبل منمستوى رفيع، أسهم بوصول سمعة قواتنا المسلحة عنان السماء، فغدت تضاهي أرقى جيوش العالم، جاءذلك متوافقاً ومتناغماً مع المبادئ العشرة للخمسين سنة القادمة، التي تجلت فيها أهمية العنصر البشريوالاستثمار فيه“.

وعبر قائد الكلية عن فخره بأن الكثير من القادة العسكريين وجزء من المسؤولين في مؤسسات الدولة وروادالفضاء هم من خريجو الكلية، كما أن قواتنا المشاركة في العمليات المختلفة، وقادة المستقبل من مجنديالخدمة الوطنية تدربوا وتعلموا في المدارس العسكرية.

وأثنى قائد الكلية في نهاية كلمته على الدعم المستمر وحرص القيادة على تطوير منظومة التعليم والتدريبمما يحفز على الاستمرار في العطاء والفخر بالانتماء للقوات المسلحة.

وفي نهاية الحفل كرم نائب رئيس أركان القوات المسلحة عدداً من الضباط وضباط الصف والأفراد والمجنداتالذين كانت لهم بصمة في العملية التعليمية بالمؤسسة العسكرية.

Youtube
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض