31f00dbd-d82c-4e11-8b62-59d374892a04

نائب رئيس أركان القوات المسلحة يشهد ختام فعاليات منافسات المشاة والرماية على مستوى القوات المسلحة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

شهد الفريق الركن المهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة اليوم ختام فعاليات منافسات استعراض المشاة لوحدات القوات المسلحة والذي سبقه ختام منافسات الرماية على مستوى القوات المسلحة للعام التدريبي 2021 / 2022، والتي تأتي ضمن حرص وزارة الدفاع على رفع مستوى الكفاءة القتالية لوحدات وضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة وصولاً بهم إلى مستوى الاحتراف والجاهزية العسكرية، بالإضافة إلى خلق روح التنافس الشريف بين مختلف وحدات القوات المسلحة ومنتسبيها.

وأكد الفريق الركن المهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة بهذه المناسبة حرص وزارة الدفاع على تحقيق الأهداف المرجوة من إقامة الفعاليات، والمنافسات وهي إعداد جيل قوي مؤهل للرماية، وقادرٍ على المشاركة في كافة البطولات العسكرية..

وقال إن المسابقات والمنافسات جزء لا يتجزأ من تدريب القوات المسلحة من خلال التخطيط لها لخلق روح التنافس والتفوق ورفع مستوى الأداء على مستوى القيادات الرئيسية والوحدات المستقلة.

بدأ الاحتفال بوصول راعي الحفل، وعزف السلام الوطني، ثم قام نائب رئيس أركان القوات المسلحة بالتفتيش على طابور الإستعراض، بعدها قام بتكريم قيادة حرس الرئاسة لحصولها على درع التفوق العام للعام 2021 / 2022 كما تم تكريم الوحدات الفائزة بالمراكز الثلاثه الأولى في كافة المسابقات.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض