ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - February 24, 2021: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan, Crown Prince of Abu Dhabi and Deputy Supreme Commander of the UAE Armed Forces (2nd R), tours the International Defence Exhibition and Conference (IDEX), at ADNEC. Seen with HH Sheikh Saif bin Nahyan bin Saif Al Nahyan (3rd R).


( Mohamed Al Hammadi / Ministry of Presidential Affairs )
---

محمد بن زايد يتفقد عددا من المنصات العربية والدولية خلال فعاليات اليوم الرابع لـ”آيدكس 2021″

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم 24 فبراير2021 عدداً من الأجنحة العربية والدولية المشاركة في الدورة الخامسة عشرة لمعرض الدفاع الدولي ” آيدكس 2021 ” الذي يواصل فعالياته لليوم الرابع في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ” أدنيك “.

واطلع سموه خلال الجولة على أحدث ما أنتجته الصناعات العربية المتخصصة والشركات الدولية من أنظمة وآليات متطورة تسهم في رسم مستقبل القطاعات الدفاعية والعسكرية والأمنية وإيجاد حلول مستدامة للتحديات التي تواجهها.

والتقى سموه خلال الجولة عدداً من مسؤولي الأجنحة المشاركة في المعرض .. واستمع منهم إلى شرح بشأن أهم المنتجات المتطورة التي يعرضونها ومميزاتها المبتكرة وآليات عملها والأفكار الإبداعية التي طبقت في تنفيذها إضافة إلى أبرز مشاريعهم المستقبلية التي تخدم مجالات الدفاع والأمن والتعاون المشترك .

رافق سموه خلال الجولة .. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

WhatsApp
Dubai Airshow
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض