dad611f6-234c-43ca-b03a-e28c35683f50

محمد بن راشد يرفع علم الدولة ويؤكد أن راية الإمارات عالية بعلو هِمم أبنائها

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، برفع علم دولة الإمارات، يوم 3 نوفمبر 2020، عملاً بالتقليد السنوي الذي أرساه سموه للاحتفال بعلم الدولة، تزامناً مع الذكرى السنوية لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، مقاليد الحكم في البلاد، والتي تحل في الثالث من نوفمبر من كل عام.
ورفع سموه علم الدولة في الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة “وطني الإمارات” في ساحة جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، تحت شعار “فخراً بكم”، حيث خصصت احتفالات “يوم العلم” هذا العام للاحتفاء بأبطال خط الدفاع الأول وما بذلوه من جهود وأبدوه من تفان في خدمة الوطن ولحماية أهله من فيروس كورونا المستجد.
وفي هذه المناسبة، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أنه في يوم العلم نحتفل بقيم اعتلت بها الإمارات قمم التميز في شتى المجالات، ومن أهمها قيمة العطاء التي تجلت في أبهى صورها هذا العام فيما قدمه أبناء الإمارات والمقيمون على أرضها من أنبل صور التكاتف والتعاون والبذل والعطاء ضمن ملحمة اصطفوا فيها جنباً إلى جنب في مواجهة تحد عالمي كبير، ليظهروا بسالة لا نظير لها في التصدي لذلك التحدي بولاء وانتماء كاملين لهذه الأرض الطيبة وتحت رايتها التي علت بجهودهم في كل الأوقات.
وقال سموه.. “راية الإمارات عالية بعلو همم أبنائها وتلاحم شعبها وعطاء مجتمعها.. علم دولتنا سيظل خفاقاً بجهود مخلصة تصل الليل بالنهار لصون الوطن وضمان سلامته وحماية مقدراته.. نجدد التحية لجنود خط الدفاع الأول اللذين سطروا بجهودهم ملحمة عطاء مجيدة نعتز بها ونقدرها وستبقى مضيئة في سجل إنجازات الإمارات.

WhatsApp
Dubai Airshow
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض