c0927506-6291-413c-b84d-9a30b5806669

مبارك الجابري نبحث سبل التعاون المشترك مع البرازيل في مجال الصناعات الدفاعية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

بحث اللواء الركن الدكتور مبارك سعيد الجابري، الوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية بوزارة الدفاع مع الدكتور ماركوس ديجوت، وزير منتجات الدفاع في البرازيل، سبل التعاون المشترك بين البلدين.

حضر الاجتماع كل من سعادة فيصل البنّاي الرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج، وسعادة أحمد علي الهرمودي الرئيس التنفيذي لإدارة الاستحواذ في مجلس التوازن الاقتصادي “توازن” على هامش فعاليات معرض دبي للطيران 2021، بنسخته السابعة عشرة.

وعزز الاجتماع من آفاق التعاون بين البرازيل ودولة الإمارات، التي سجلت حضوراً عالمياً متميزاً في مجال الصناعات الدفاعية عبر السنوات الماضية، من خلال عدد كبير من شركاتها المتخصصة في الصناعات الدفاعية.

وشهد الاجتماع استعراض أوجه التعاون المتطورة بين الإمارات والبرازيل، كما استعرض الجانبان بحضور أقطاب الصناعات الدفاعية في الإمارات أحدث الحلول التقنية والمنتجات والخدمات التي تقدمها الدولة، بالإضافة إلى إطلاع الجانب البرازيلي على أبرز الجهات الرائدة في قطاعات الطيران والفضاء والدفاع في الإمارات.

وأشاد اللواء الركن الدكتور مبارك سعيد الجابري، الوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية بوزارة الدفاع، بالعلاقات الاستراتيجية المتينة بين البلدين الصديقين التي تنعكس إيجاباً على كافة المجالات الثنائية السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية والاستثمارية.

وأكد الجابري حرص الإمارات على تعزيز العلاقات الاستراتيجية وأواصر التعاون مع دولة البرازيل في المجال الدفاعي، بما يسهم في فتح آفاق لمزيد من التعاون المشترك ويؤسس لمرحلة جديدة من العمل الثنائي لتحقيق تطلعات حكومتي وشعبي البلدين الصديقين.

IAI
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض