IMG_7491

قيادة الحرس الوطني توقع مذكرة تفاهم مع “وام”

وقعت قيادة الحرس الوطني، و وكالة أنباء الإماراتوام، مذكرة تفاهم بشأن التعاون في المجال الإعلامي، انطلاقا من إيمانهما بأهمية التنسيق والتعاون فيما بينهما وإرساء لقواعد العمل المشترك وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في كل ما من شأنه تحقيق الصالح العام.

وقع مذكرة التفاهم، اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري قائد الحرس الوطني، وسعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإماراتوام، وذلك في مقر قيادة الحرس الوطني بأبوظبي.

وبهذه المناسبة أكد اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري قائد الحرس الوطني في تصريحات له حرص قيادة الحرس الوطني على تعزيز التعاون الإعلامي مع وكالة أنباء الإمارات (وام)  في ضوء ما تضمه من كفاءات متميزة وما تحويه من خبرات راكمتها على مدار أكثر من أربعة عقود كانت فيها ولا تزال صوتا صادقامعبرا عن الشأن المحلي بما يضمه من أنشطة وأحداث وفعاليات تشهدها دولة الإمارات في المجالات كافة من خلال رصد دقيق وموثوق لمسيرة الخير والنماء وفق رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة.

وعبر عن ثقته بأن هذه المذكرة ستعزز من أواصر التعاون الثنائي بما يصب في صالح الجانبين ويعزز أدوارهما ويحقق أهدافهما في دعم الأمن الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه رحب سعادة محمد جلال الريسي بتوقيع مذكرة التفاهم مع قيادة الحرس الوطني وعبر عن ثقته بأنها ستسهم في مزيد من التعاون البناء والمثمر الذي يستهدف تحقيق أهداف الطرفين في إطار مسيرةالتقدم والنماء لدولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات القيادة الرشيدة.

ونوه بمجالات التعاون المشترك التي نصت عليها مذكرة التفاهم خاصة ما يتعلق منها بتعزيز آفاق التعاونالإعلامي بين قيادة الحرس الوطني ووكالة أنباء الإمارات (وام) على صعيد تبادل الأخبار والأنشطة الإعلامية والتدريب والتشاور إلى جانب تبادل الخبرات بما يدعم أهداف كل طرف ويسهم في تحقيقها.
وعبر سعادة محمد جلال الريسي عن تطلعه لأن تسهم مذكرة التفاهم في انطلاقة متميزة للتعاون المشترك بين الجانبين بما يصب في صالح الطرفين ويسلط في الوقت نفسه الضوء على جهود وأنشطة قيادة الحرسالوطني على الصعيد الوطني.

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض