1509148121895831502

قادة وكبار ضباط وزارة الدفاع يهنئون الوحدات بعيد الفطر السعيد

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

تبادل كبار ضباط وزارة الدفاع التهاني والتبريكات مع ضباط وضباط صف وأفراد وزارة الدفاع بمناسبة عيد الفطر السعيد.

جاء ذلك خلال الزيارات التي قاموا بها لمختلف وحدات وزارة الدفاع ونقلوا فيها تحيات وتهاني قيادتنا الرشيدة لضباط وضباط صف وأفراد وزارة الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وتأتي هذه الزيارات في إطار حرص وزارة الدفاع على مشاركة منتسبي القوات المسلحة فرحة العيد والمناسبات الدينية والوطنية بهدف الإطمئنان على سير العمل وتحقيقا لمزيد من التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين لما لها من أثر في رفع الروح المعنوية لمنتسبي وزارة الدفاع.

فقد قام اللواء الركن حسن سلطان بني حماد رئيس هيئة تطوير القوات بزيارة قيادة القوات البرية حيث نقل تحيات وتهاني القيادة الرشيدة إلى ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر.

كما قام اللواء الركن سيف علي اليماحي قائد قيادة قوة الاحتياط بزيارة الى قيادة القوات البحرية نقل خلالها تهاني القيادة الرشيدة لضباط وصف ضباط وأفراد القوات البحرية ..متمنين لهم التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن المعطاء.

وقام اللواء الركن عامر محمد النيادي قائد كلية زايد الثاني العسكرية بزيارة مماثلة لقيادة حرس الرئاسة التقى خلالها مع عدد من ضباط وضباط صف وأفراد حرس الرئاسة وهنأهم فيها بعيد الفطر السعيد ونقل إليهم تهاني القيادة الرشيدة.

وفي زيارة مماثلة قام اللواء الركن سالم جمعة الكعبي رئيس الإدارة التنفيذية للقضاء العسكري بزيارة إلى قيادة حماية المنشآت الحيوية والسواحل وقدم تهاني العيد إلى ضباط وضباط صف وأفراد حماية المنشآت الحيوية والسواحل.

كما قام اللواء الركن علي سيف الكعبي نائب قائد حرس الرئاسة بزيارة الى قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي هنأ خلالها ضباط وضباط صف وأفراد القوات الجوية والدفاع الجوي بعيد الفطر السعيد ونقل تهاني القيادة الرشيدة لهم بهذه المناسبة.

.. راجيا الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات وتمنى لهم كل التوفيق في أداء مهامهم.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض