قائد القوات الجوية يشهد احتفال القوات الجوية والدفاع الجوي بيوم الوحدة.

شهد اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، احتفال القوات الجوية والدفاع الجوي بيوم الوحدة، حضر الحفل عدد من كبار ضباط ومسؤولي وزارة الدفاع.

وبهذه المناسبة ألقى اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي، كلمة قال فيها ” نحن نرى ثمار قيادتنا الرشيدة، وقد تجسدت في هذه القوات التي نراها اليوم، قوات حديثة، قادرة على أداء مهامها بقوة وكفاءة واقتدار، على أيدي شباب الوطن الذي تزود بالعلم، وتسلح بأحدث مبتكرات التقنية العسكرية، تأهب في همة وعزيمة عالية لا تعرف اللين للتصدي في مواجهة كافة التحديات والمستجدات.

وأكد أن هذا التطور الكبير غير المسبوق الذي شهدته القوات الجوية والدفاع الجوي لم يكن سهلاً، ولا يسيراً، وإنما جاء نتيجة للتوجيهات الحكيمة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة – حفظه الله –وأخيه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي –رعاه الله.

في ختام الحفل، كرم اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، المتميزون من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين من قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض