174466976599659078

قائد العمليات المشتركة يبحث مع رئيس هيئة الأركان السودانية التعاون بين البلدين

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

التقى اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري قائد العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة أركان القوات المسلحة السودانية حيث استعرض الجانبان علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين خاصة ذات الصلة بالشؤون العسكرية والدفاعية وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصلحة المشتركة.

وقام بعد ذلك الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة أركان القوات المسلحة السودانية بزيارة قيادة القوات البرية حيث كان في استقباله اللواء الركن سعيد الشحي قائد القوات البرية، وعدد من كبار ضباط قيادة القوات البرية.

بعدها زار رئيس هيئة أركان القوات المسلحة السودانية نصب الشهيد التذكاري ووضع إكليلاً من الزهور أمام نصب الشهيد، تخليداً لذكرى شهداء القوات البرية البواسل الذين قدموا أروع صور التضحية والفداء في سبيل رفعة الوطن والذود عن حياضه والحفاظ على أمنه واستقراره.

 

وتجول الضيف في متحف القوات البرية، الذي يهدف الى التعريف بتاريخها ونشأتها وتطورها، والذي يضم أقساماً عدة، منها ما يحكي عن الماضي، ويشمل بدايات نشأتها، ما قبل توحيد قواتنا المسلحة، ويحتوي مختلف الآليات والمعدات والأسلحة والملابس والأوسمة والميداليات والشعارات التي استخدمت في تلك المراحل.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض