443767521977282975

“فريق فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية” التابع للقوات الجوية يختتم مشاركته في إكسبو 2020 دبي

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

اختتم ” فريق فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية ” التابع للقوات الجوية والدفاع الجوي مشاركته في فعاليات “إكسبو 2020 دبي” الحدث التاريخي الذي استمر على مدار ستة أشهر بعروض وتشكيلات فريدة في سماء دبي التي تزينت بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونجح الفريق في تقديم عروضه الجوية التي تميزت بالجرأة و الإحترافية و أبهرت آلاف الجماهير من رواد الحدث الدولي ورسم الطيارون مجموعة من الأشكال واللوحات الجمالية والفنية بالألوان التي أذهلت زوار المعرض.

وشارك الفريق بـ7 طائرات من نوع “إيرماكي MB339” و التي تعد من أفضل الطائرات في أداء الإستعراضات الجوية .. وقادها نخبة من الطيارين المحترفين الذين كانت لهم مشاركات عديد في المناسبات و الفعاليات المحلية و المعارض الدولية.

و بهذه المناسبة رفع فريق فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية والدفاع الجوي أسمى آيات التهاني و التبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات بمناسبة اختتام فعاليات إكسبو دبي 2020 بتفوق و جدارة و تميز و سلام وأمان مباركة بإشراقات شهر رمضان المبارك.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض