ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - June 16, 2022: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan, President of the United Arab Emirates (R) meets with HE Luhut Binsar Pandjaitan, Coordinating Minister of Maritime and Investment Affairs of Indonesia (L), at Al Shati Palace.

( Mohamed Al Hammadi / Ministry of Presidential Affairs )
---

رئيس الدولة يستقبل الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار في إندونيسيا

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم الجنرال لوهوت بنسار باندجيتان الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار في جمهورية إندونيسيا الصديقة الذي يزور الدولة حالياً.

ونقل الوزير الإندونيسي في بداية اللقاء تحيات فخامة جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لسموه موفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.. فيما حمله سموه تحياته إلى فخامة جوكو ويدودو معرباً عن تمنياته لإندونيسيا وشعبها الصديق مزيداً من التطور والنماء.

وبحث سموه والوزير الضيف خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ علاقات الصداقة بين البلدين وفرص تعزيز التعاون والعمل المشترك بينهما خاصة في المجالات والشؤون البحرية والاستثمارية والاقتصادية الحيوية التي تدعم جهود التنمية والتقدم في البلدين. كما تبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

حضر اللقاء سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي عضو المجلس التنفيذي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، وعدد من المسؤولين والوفد المرافق للوزير الإندونيسي.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض