رئيس الأركان

رئيس الأركان: عيد الاتحاد الـ 52 مناسبة وطنية مجيدة نجدد فيها الولاء والانتماء للوطن وقيادته

قال معالي الفريق الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي رئيس أركان القوات المسلحةإن الثاني من ديسمبر يوم فخر واعتزاز نجدد فيه الولاء والانتماء للوطن والقيادةالرشيدة تحت قيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولةالقائد الأعلى للقوات المسلحةحـفظه اللهوسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بنراشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبيرعاه اللهوإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات مؤكدا أن دولةالإمارات تقف شامخة بإنجازاتها الحضارية في مختلف المجالات.

وأضاف معاليه في كلمة بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52 أن هذه المناسبة العظيمة تعدمناسبة وطنية مجيدة غالية على قلوب جميع أبناء الشعب ومن يقيم على أرض دولةالإمارات حيث تتجلى مكانة الدولة الرائدة عالميا نموذجاً ملهماً في القيادة والتقدموالتطور والبناء والتنمية والأمن والاستقرار.

وأضاف رئيس أركان القوات المسلحة أنه في هذا اليوم العظيم نستحضر أسمى معانيالفخر والانتماء والاعتزاز ونقف بفخر أمام إنجازات وعطاءات القادة المؤسسين بقيادةالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيانطيب الله ثراهوإخوانه حكام الإماراترحمهم الله الذين وضعوا الأساس القوي المتين الذي تقف عليه الامارات اليوم عزيزةأبية قوية يشار إليها بالبنان ورايتها عالية خفاقة في ميادين العز والشرف.

وأكد مضي دولة الإمارات نحو المستقبل بإنجازات وطموحات لا تعرف المستحيلمتسلحة بإرادة الآباء المؤسسين في مجابهة التحديات وتحويلها إلى فرص مستلهميندروس الماضي متزودين بطاقات تشحذ الهمم والعزائم لصناعة مستقبل أكثر ازدهارا.

وقال معاليه :” نجدد اليوم العهد الولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة التي كانت ولا تزالالداعم الأول لقواتنا المسلحة تدفعنا لمضاعفة الجهود لتطوير قدراتنا الدفاعيةلحماية مقدرات ومنجزات الدولة براً وبحراً وجواً“.

Facebook
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض