أبوظبي في الأول من أكتوبر / وام /   أعلنت وزارة الدفاع عن ختام التمرين المشترك
 Intrepid Maven  (IM)   22-4  بين قيادة حرس الرئاسة وقوات المشاة البحرية الأمريكية.
         هدف التمرين المشترك إلى تبادل الخبرات العسكرية لرفع الكفاءة والجاهزية القتالية للوصول إلى الاحترافية في أداء المهام وتعزيز العلاقات الدفاعية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.
يأتي تمرين  Intrepid Maven  (IM) 22-4 ضمن خطط وبرامج قيادة حرس الرئاسة التدريبية المشتركة مع القوات الأميركية لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون العسكري في مجال العمليات المشتركة بما يسهم في رفع مستوى كفاءة القوات المسلحة في البلدين.
وقد اشتمل التمرين (IM) 22-4 على العديد من الفعاليات المشتركة التي ضمت عمليات سلاح المدفعية الأرضية، وعمليات التخلص من الذخائر المتفجرة، والتدريبات الطبية الميدانية، واستطلاع المراقبة الجوية بدون طيار، وهجوماً جويّاً ليلياً مشتركاً.
وقد أتاح التمرين (IM) 22-4 في نسخته الثالثة، الفرصة لكل من قيادة حرس الرئاسة وقوات مشاة البحرية الأميركية – القيادة الوسطى من أجل تعزيز التوافق العملياتي من خلال تنفيذ مجموعة من فعاليات التدريب التي تعود بالفائدة على الطرفين.

ختام التمرين المشترك Intrepid Maven (IM) 22-4 بين قيادة حرس الرئاسة وقوات المشاة البحرية الأمريكية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أعلنت وزارة الدفاع عن ختام التمرين المشترك Intrepid Maven (IM) 22-4 بين قيادة حرس الرئاسة وقوات المشاة البحرية الأمريكية.

هدف التمرين المشترك إلى تبادل الخبرات العسكرية لرفع الكفاءة والجاهزية القتالية للوصول إلى الاحترافية في أداء المهام وتعزيز العلاقات الدفاعية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

يأتي تمرين Intrepid Maven (IM) 22-4 ضمن خطط وبرامج قيادة حرس الرئاسة التدريبية المشتركة مع القوات الأميركية لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون العسكري في مجال العمليات المشتركة بما يسهم في رفع مستوى كفاءة القوات المسلحة في البلدين.

وقد اشتمل التمرين (IM) 22-4)على العديد من الفعاليات المشتركة التي ضمت عمليات سلاح المدفعية الأرضية، وعمليات التخلص من الذخائر المتفجرة، والتدريبات الطبية الميدانية، واستطلاع المراقبة الجوية بدون طيار، وهجوماً جويّاً ليلياً مشتركاً.  وقد أتاح التمرين (IM) 22-4) في نسخته الثالثة، الفرصة لكل من قيادة حرس الرئاسة وقوات مشاة البحرية الأميركية – القيادة الوسطى من أجل تعزيز التوافق العملياتي من خلال تنفيذ مجموعة من فعاليات التدريب التي تعود بالفائدة على الطرفين.

 

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض