أبوظبي في 26 ديسمبر/وام/       استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في قصر النخيل فريق فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية والدفاع الجوي.
       وأشاد سموه خلال اللقاء بجهود ومشاركات الفريق في الفعاليات والمناسبات الوطنية المحلية وتمثيل الدولة والقوات المسلحة في المحافل الإقليمية والدولية من خلال تقديم استعراضات جوية مليئة بالإثارة والتشويق وبأعلى درجات الاحتراف والسلامة الجوية.
      وقال سموه إن فريق فرسان الإمارات منذ تأسيسه وحتى الآن يحظى بسمعة طيبة من بين العديد من فرق الاستعراضات الجوية في العالم نظراً لما يتميز به أعضاء الفريق من إمكانيات احترافية ومهارية عالية فهم سفراء الدولة في الخارج ويسهمون في رفع علم دولة الإمارات عالياً في سماء دول العالم خلال الاستعراضات التي يشاركون فيها. 
      حضر اللقاء سعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
-مل-
 

حمدان بن زايد يستقبل فريق فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في قصر النخيل فريق فرسانالإمارات للاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية والدفاع الجوي.

وأشاد سموه خلال اللقاء بجهود ومشاركات الفريق في الفعاليات والمناسبات الوطنية المحلية وتمثيل الدولة والقوات المسلحة في المحافل الإقليمية والدولية من خلال تقديم استعراضات جوية مليئة بالإثارة والتشويق وبأعلى درجات الاحتراف والسلامة الجوية.

وقال سموه إن فريق فرسان الإمارات منذ تأسيسه وحتى الآن يحظى بسمعة طيبة من بين العديد من فرقالاستعراضات الجوية في العالم نظراً لما يتميز به أعضاء الفريق من إمكانيات احترافية ومهارية عالية فهم سفراء الدولة في الخارج ويسهمون في رفع علم دولة الإمارات عالياً في سماء دول العالم خلال الاستعراضات التي يشاركون فيها.

حضر اللقاء سعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض