تخريج دورتي الرماية وتأمين الفعاليات لمجندي الخدمة الوطنية

تخريج دورتي الرماية وتأمين الفعاليات لمجندي الخدمة الوطنية

شهد سعادة اللواء عبدالله علي الغيثي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون العمليات بالوكالة، تخريج دورتي الرماية التأسيسية وتأمين الفعاليات التي نظمتهما إدارة أمن وحماية الشخصيات لمجندي الخدمة الوطنية البالغ عددهم 37 منتسبا.

حضر حفل التخريج، في ميدان الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، العقيد عبيد مبارك بن يعروف مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات والمقدم عيسى حمزة، رئيس قسم المهمات، والمقدم مسعود ابراهيم، رئيس قسم الشرطة النسائية، والمقدم أحمد المنصوري، رئيس قسم الدعم والاسناد، والمشاركين في الدورتين .

وأكد اللواء الغيثي حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاستثمار في مجندي الخدمة الوطنية من خلال إعدادهم الإعداد الذهني والبدني الجيد الذي يتناسب مع المهام التي سيتولونها في تأمين ” إكسبو2020 ” الحدث العالمي الكبير الذي سيكون محط أنظار العالم.

وأشار إلى أن مجندي الخدمة الوطنية سيكونون بجانب إخوانهم منتسبي شرطة دبي المُكلفين بالتأمين الحدث العالمي، وهذا يُعد مفخرة بأن يكون أبناء الوطن هم من يقومون بالتأمين ويمارسون المهام الموكلة إليهم، ويُعد أيضاً تجربة مهمة في حياتهم المهنية، متمنياً التوفيق والنجاح لمجندي الخدمة الوطنية عند استلام مهامهم العملية .

وتوجه اللواء الغيثي بالشكر الجزيل لطاقم التدريب على الجهود المضنية التي بذلها في سبيل الارتقاء بمستوى المنتسبين من مجندي الخدمة الوطنية.

من جانبهم شكر خريجو الدورة، الإدارة على تعاونهم وبذلهم الجهد في سبيل تدريبهم بدنياً وذهنياً مؤكدين جاهزيتهم للعمل بكل فخر واعتزاز.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض