D68ECF74-D739-40B0-B7BC-3F3DED653F74

تحت شعار ” يوم الوفاء والتقدير” رئيس الأركان يشهد احتفال كلية القيادة والاركان المشتركة بيوم المعلم

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

شهد معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة أمس الاحتفال الذي أقامته كلية القيادة والأركان المشتركة بمناسبة يوم المعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام تحت شعار يوم الوفاء والتقدير.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني ثم شاهد الحضور فيلما عن مسيرة الكلية ورؤيتها المستقبلية.. بعد ذلك ألقى العميد الركن سعيد سالمين العلوي قائد كلية القيادة والأركان المشتركة كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن يوم المعلم جمعنا بنخبـة من القـادة والمعلمين الذين أضاءوا الطريق لمن بعدهم حتى وصلنا لما نحن عليه اليـوم والذيـن بذلوا العطــاء للعلـم والمعرفة بسخاء تحت راية وطن الوفــاء و وطن العطاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح سعادته أن شعب الامارات وفيٌّ بطبعه محبٌ لقيادته ورؤيتها الواضحة في مدى الحرص على الإنسان كأحد ركائز الدولة مؤكداً أنه أينما وجد المعلم فإنه يحمل رسالة سامية بكل معانيها وأثنى على معلمي كلية القيادة والأركان المشتركـة وتميزهم بِحكُم مستوى ونوع المعرفة وشموليتها واستمرارية التطويـــر لديهم لمواكبـــة المتغيــرات المتسارعة في البيئة العملياتية وتطـوّر الأسلحـــة والعقائــــد العسكرية.

وقال : ” نقف اليوم تحية إجلال وتقدير لكل معلم وموجه في ميدان التعليم وفي جميع المستويات نظير بذله وعطائه المستمر فغرس المعرفة والعلم في عقول الرجال ليس بالمهمة السهلة فبجهدهم سيصنع المستقبل وتحمى الأوطان.

ثم قام معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة يرافقه قائد الكلية بتكريم قادة الكلية والنواب والمعلمين السابقين منذ نشأة الكلية .

من جانبهم عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة ولكلية القيادة والأركان المشتركة على هذه المبادرة التي أطلقتها بمناسبة يوم المعلم .

من جانبه قال الفريق الركن طيار متقاعد رشاد محمد السعدي أحد قادة الكلية السابقين أنه لطالما حظي المعلم في كلية القيادة والأركان المشتركة بالاهتمام اللائق الذي يستحقه، وبالمقابل عليه مسؤوليات وواجبات تبدأ بالالتزام وتطوير نفسه وعدم الوقوف عند مستوى معين فالمثابرة والاجتهاد المستمر والتفاني بالأداء مبادئ عمل تتطلب الكثير من الجهد والصبر والمبادرة وحسن الاطلاع.

ونوه العميد الركن متقاعد محمد عطا عريقات أول قائد لكلية القيادة والأركان المشتركة إلى أن هذا اليوم له معان عظيمة وقدسية معينة مؤكدا أن المعلم لقب لا يحمله إلا من وهبه الله سبحانه وتعالى القدرة على العطاء ونقل المعرفة التي حباها الله له لطلابه.

 

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض