أبوظبي فى 6 يناير/ وام / أقامت القوات الجوية والدفاع الجوي بوزارة الدفاع اليوم حفلا بمناسبة

القوات الجوية و الدفاع الجوي تحتفل بيوم الوحدة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أقامت القوات الجوية والدفاع الجوي بوزارة الدفاع حفلا بمناسبةيوم الوحدةبحضور سعادة اللواءالركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي وعدد من كبار ضباط وزارةالدفاع وضباط وضباط صف وأفراد القوات الجوية والدفاع الجوي.


بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بعدها ألقى سعادة اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر العلويقائد القوات الجوية والدفاع الجوي كلمة قال فيها.. ” إن قواتنا الجوية والدفاع الجوي حريصة كل الحرصعلى العمل بتوجيهات القيادة الرشيدة، والاهتمام بمبدأ الكيف قبل الكم، وتضع نصب أعينها ضرورةاستيعاب التكنولوجيا المعاصرة التي باتت سمة أساسية للأسلحة الحديثة في مجال القوات الجويةوالدفاع الجوي، وذلك من خلال تأمين البرامج التدريبية والتأهيلية المبنية على أسس علمية سليمة، والتيتسهم في إيجاد كفاءات قتالية محترفة تواكب العصر وتتعامل مع معطياته بفكر مستنير“.


وأضاففي الذكرى التاسعة والأربعين ليوم الوحدة، فإننا نحمد الله تعالى على ما وصلت إليه القواتالجوية والدفاع الجوي من جاهزية عالية، واستعداد لتنفيذ أصعب المهام في أي مكان من العالم. وقد أكدتالسنوات السابقة أن مستوى أداء أبنائنا كان مثار الإعجاب والاحترام لدى كل المؤسسات العسكرية العريقة،والخبراء والمحللين الذين أشادوا بما أظهره أبناؤنا من كفاءة ومهارة وشجاعة في كل المهام التي أسندتإليهم. ويعود هذا المستوى المتميز إلى جهود القيادة الرشيدة التي وفرت لأبنائها في مختلف أفرع القواتالمسلحة أفضل الظروف، وأرقى أشكال التأهيل والإعداد والتدريب، وأحدث منظومات الأسلحة في العالم،وذلك كله في إطار عملية مدروسة ومخططة لاتخاذ القرار السياسي والعسكري على النحو الذي يضمنتحقيق أفضل النتائج“.


وفي ختام كلمته قال سعادة قائد القوات الجوية والدفاع الجويإننا في المناسبة لنجدد العهد علىمضاعفة الجهود من أجل تطوير قواتنا الجوية والارتقاء بها حتى تكون على أهبة الاستعداد دوماً للدفاع عنقيمنا ووحدتنا وسيادتنا، والذود عن حياض الوطن وصون أمنه ورخائه واستقراره. حفظ الله دولة الإماراتالعربية المتحدة، وأدام عليها نعم الأمن والسلام والاستقرار، وكل عام وقيادتنا الرشيدة، وقواتنا الجوية،وشعبنا الإمارات بألف خير“.


وقام راعي الحفل بالتفتيش طابور القوات الجوية وشهد العرض العسكري للمشاة ثم كرم المتميزين منمنتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي والوحدات المختلفة التابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض