أبوظبي في 30 نوفمبر/ وام/ شارك معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع وعدد من منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين في وقفة الدعاء الصامت بالوزارة إحياءً لذكرى يوم الشهيد، وتقديراً لتضحيات شهداء الوطن الأبرار.
    و بهذه المناسبة أكد معالي رئيس أركان القوات المسلحة أن يوم الشهيد يوم  للعزة والفخر والكرامة الوطنية وقال :

الرميثي يشارك بفعالية إحياء ذكرى يوم الشهيد بوزارة الدفاع

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

شارك معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة بحضور سعادة مطر سالمالظاهري وكيل وزارة الدفاع وعدد من منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين في وقفة الدعاء الصامتبالوزارة إحياءً لذكرى يوم الشهيد، وتقديراً لتضحيات شهداء الوطن الأبرار.
و بهذه المناسبة أكد معالي رئيس أركان القوات المسلحة أن يوم الشهيد يوم للعزة والفخر والكرامة الوطنيةوقال :” سيظل هذا اليوم أحد رموز وحدتنا وتماسكنا وانصهارنا المجتمعي العميق وهو يوم للإرادة وشحنالهمم والطاقات من أجل مواصلة مسيرة تنافسيتنا العالمية“.

وقال معاليه إن هذه الروح التي جسدتها تضحيات الشهداء الأبرار هي ذاتها الروح التي نحتاجها فيمسيرتنا الوطنية في مختلف ميادين العمل، كما نحتاجها في ساحات الحق والواجب والدفاع عن حياضالوطن الغالي.. فبذل الجهد من أجل تحقيق طموحات قيادتنا الرشيدة وتطلعات شعبنا بالوصول إلى قمةمراتب التنافسية العالمية في التنمية ومؤشراتها، لا يقل أهمية عن التنافس من أجل تلبية نداء الواجبوالذود عن مبادئ الإمارات وقيمها في ساحات الواجب .

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض